ليش هيك ..ليش كل هل الاستفزاز ...القهوة تنشرب ساده .مره متل حياتي 🙃
2026-06-23 18:35:06
7
Nour$$ :
بطلت اشرب قهوة
2026-06-23 17:42:32
2
القيصر🇸🇾 الادلبي🇱🇾 :
😂😂😂😁بطلت شرب قهوه من هلق
2026-06-23 23:35:01
0
A.🖤 :
حطيت كيليان سكر
2026-06-23 23:15:20
0
𐦍ام عبدو𐦍 :
القهوة سادة وبس ...
او سكر عريحا للمعو ضغط غير هيك مابيصير اسما قهوة
2026-06-23 18:56:37
0
أيـلـيـانـا 🇹🇯 :
من كل عقلك حاط كل هل سكر فيها وين ضلت القهوة هاي قطر بطعم القهوة،،، مااشربها الا سادة. 🫣
2026-06-23 14:07:02
2
ibrahim jallouq :
بقول لك : مرة واحد طفيلي عمل قهوة حط عليها ١٥ معلقة سكر 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
2026-06-23 19:13:00
0
💙عاشقة البحر 💙 :
يااااااه ده إنت ضيعت طعم القهوة الأصلي
2026-06-23 18:46:18
0
mhmd :
هيدا دبس خروب😂
2026-06-23 20:21:53
0
SAUD :
سكر بالقهوة 🤣🤣🤣
2026-06-21 08:21:16
4
fff :
اقرف قهوة
2026-06-22 15:29:18
1
عواد🐊🤍🦁 :
16
2026-06-22 01:45:10
1
بِبَساطة نَتَعلم ونقرأ🌹 :
أنا يلي مابحب القهوة ما استوعبت كيف بتكون الطعمة 🤓🤓🤓🤓🤓🤓🤓🤓🤓
2026-06-22 12:28:07
1
نواف ابو هبة كورين :
هههههههههه والله من ١٠سنين ما شربت شي بسكر كلو بعسل
2026-06-23 18:12:42
0
ابو تيم :
هاي كاسة سكر
2026-06-21 19:20:38
0
نور الروح :
والله حطيت 10ملاعق سكر ليله كنت بدرس لتوجيهى عشان بيقولوا بتسهر بالاخر نمت ماصحيت الاوالفجر الله يفرجها علينا اما هلا بشربها ساده
2026-06-23 13:45:11
0
abo modar :
هاي سكاكر ام ١٥ ملعقة بنكهة القهوة
2026-06-23 13:17:23
0
ركاـᬽـ꙰❤️𝄠ۛـويه :
ليييييييششششش
2026-06-23 21:53:52
0
Rim murat :
طار طعمه قهوه كيف بشربوها انا تقلب معدتي 🤡
2026-06-23 13:53:05
2
ابو قصي :
شو اسمه هي الكله
2026-06-23 13:43:18
0
-------جونار-----/////------ :
مرت اخوي 😂
2026-06-23 16:28:05
0
يحيى دغامين :
صارت كاسة دبس مش قهوه
2026-06-21 19:52:06
0
To see more videos from user @3asam1984, please go to the Tikwm
homepage.