انا ولدي عمره 9 سنوات والمركز عملو له تخريج وقالوا اروح اسجله في نظام نور على اساس صار مؤهل اكاديميا وهو عنده فرط حركة وتشتت انتباه ولايقرا ولايكتب ومايجلس عشر دقايق يمل ويطفش فانا ماراح اسجله في المدرسه لاني اعرف وضعه ماراح يمشي فيها ايش رايك ؟
2026-06-21 20:08:26
1
. :
ياناس الموقع معللللق من امس وش اسوي 💔💔
2026-06-22 01:30:30
0
Maha🎶 :
طيب لو هو مسجل اصلا بس ابغى انقله مركز ثاني ايش الاجرائات بالله
2026-06-21 18:46:41
0
Bdooorah :
انا بنتي طلع لها درجة الذكاء ٦٠ يعني تقبل في التعليم العام تربية خاصة وخايفة ماتنقبل في المدارس الاهليه هل اقدر اسجلها في المراكز النهارية واذا انقبلت في التعليم اقدر الغي
2026-06-21 10:22:35
1
ام بسام💖 :
طيب المكافأة حقت ادارة التعليم متى ترجع اخر مره نزلت اخر شعبان
2026-06-21 19:20:02
0
ر ✨ :
الموقع معلق معلقققق ماقدرنا ندخل
2026-06-21 19:01:19
1
فيصل مبارك :
ما جاك خبر عن مكافات التعليم الي هي بترجع ولا خلاص وقفت
2026-06-21 19:21:34
0
Ahmad :
إذا سجلته بمركز رعاية نهارية هل تنقطع المكافاه من التاهيل الشامل او مالها دخل ؟
2026-06-21 18:30:44
0
سالي :
ايش التقارير المطلوبه ولدي عمره ٦سنوات وابغى اسجله في مركز التوحدالأول
2026-06-21 15:46:49
0
mim ali 🌸 :
ابني درس روضه على القسائم التعليمية والحين بسجله اولى كيف الطريقه الله يرضى عليك
2026-06-21 23:42:31
0
قدر :
أنا بنتى درجة الذكاء تحت ٥٥ ولا قبلوها في مراكز الرعاية النهارية جاها رفض والسبب انه فقط عندها توحد ماعندها إعاقات ثانية وانا ماقدر اسجلها في مركز رعاية على حسابي الخاص ايش الحل هي عمرها الان اربع سنوات و٨ شهور
2026-06-21 13:13:19
0
Roaa :
ابني خير مستقل هل اسجله رعايه نهاريه ام ادخله مدرسه ماهوا الأفضل له
2026-06-21 11:29:46
0
🌹🌹نجوم الليل🌹🌹 :
ماقدرت ادخل اسجل ولدي
2026-06-21 22:43:34
0
أيان :
ولدي دخل مركز رعاية نهارية برنامج تتدخل الممبكر هل إذا تم سبع سنوات اسجله علطول تعليم عام بنظام نور ولا لازم اختبار ذكاء قبل
2026-06-21 10:38:32
0
- :
وش صار على مكافات ليش مانزلت
2026-06-21 12:38:01
1
jolyjolyy8 :
@jolyjolyy8: ولدي مشخص طيف توحد وتشتت انتباه عمره ٧ سنوات جاب في اختبار الذكاء ٧٨ وحدد الاخصائي يدرس دمج جزئي وقدمت له على القسائم ولم يقبل السبب الاختباركان على التواصل اللفظي فقط والمطلوب التواصل الكلي ليس اللفظي فقط ويجب ان تكون نسبة الذكاء من ٨٠ فما فوق لكي تقبله القسائم تقريره واختبار الذكاء من جهات حكوميه
2026-06-21 22:35:16
0
🇸🇦ABDULLAH :
المكفأت وش علومها بسس
المراكز هذي بدراهم يادكتور
2026-06-21 11:29:08
1
ماجد الماجد :
؟؟
2026-06-21 19:20:59
0
Fatimah✨ :
التقرير الطبي من سنة ٢٠٢٣يقبلوه ولا لازم اجدد ؟
2026-06-22 01:50:49
0
noura noura :
الموقع معلق من امس
2026-06-21 20:04:22
0
soso.55 :
ممكن اسماء مراكز جنوب جده لاصحاب الهمم " توحد " عمر 16 اولاد
2026-06-21 22:53:17
0
🌹🌹نجوم الليل🌹🌹 :
الحين التأهيل التطبيق معلق ليش؟؟
2026-06-21 22:43:17
1
RKS 🐎 :
وظايف ولا وش
2026-06-21 23:59:50
0
mahahumaidan :
بالنسبة للي انقبلو بمدارس الدمج هذي السنة ايش بيصير عالسنة الجايه هل بنضطر نقدم من جديد ولا امورنا تمام لان تعبنا والله لين جا القبول
2026-06-21 11:47:45
0
To see more videos from user @dr.khalid.z, please go to the Tikwm
homepage.