ذيج السنه مثل وضعكم هم اجت صعبه انا خارجي بس الحمدالله. عبرت من الدور الاول. لاتخافون. يساعدون هواي بتصحيح. انا حسبت درجاتي ماتعبر ال35 من طلعت النتائج. ماخذ 60 الله موجود وانشالله مايضيع تعبكم
2026-06-22 01:22:20
7
ᴀʜꪑᴇᴅ :
اني بقيت بالمتحان نص ساعه صافن عالورقه والله
2026-06-22 01:30:02
2
ود العبيدي ❌❌❌❌ :
اي والله ليهسه ابجي اني خارجي والله حافضه كل ماده بس جتي صيغ جديده
2026-06-22 00:40:23
4
Zahraa 2026 :
حسبي الله ونعم الوكيل صدك انكسرت 🥺
2026-06-22 00:11:09
3
﮼الشمري :
ثاني متحان ننغدر بي💔💔
2026-06-21 23:04:16
2
الكوافير ضاري هادي :
دمرونه بيها ليؤم...
إلى اللجنة المختصة بوضع الأسئلة، نرجو منكم مراعاة مستوى الطلبة عند إعداد الأسئلة، لأن أسئلة اليوم كانت صعبة جداً وفوق المتوقع بالنسبة للكثير من الطلبة. نشعر وكأن الهدف من هذه الأسئلة ليس قياس المستوى وإنما تعقيد الامتحان، وهذا أثر بشكل كبير على أداء الطلبة. 💔
2026-06-21 16:56:52
6
KARAR :
سؤال لاول ساعه احل بي ماكو هيج اسأله صعبه
2026-06-21 22:08:33
1
rukia539 :
حسبي الله ونعم الوكيل على هاي اسئله ادعولي أنجح من ادرايه ادعولي فدوه أنجح يالله يارب لا تضيع تعبي ياالله
2026-06-21 19:06:32
1
ابوذر :
والله واحد يروح حسب مستواه ما اروح قسم صعب واضغط عله روحي وبعدين تضل تلوم بنفسك وتعب وارهاق ونفسيه
2026-06-21 20:14:33
2
طالب سادس مهني دفعه 27.☆ :
اني دفعه 27.قسم محاسبه نصحوني شلون درس حته نجح من دور الاول
2026-06-21 19:24:25
1
محيسن 🪫🔋 :
وعلي صعبة اليوم بس شنسوي مجبورين نحل غلط😅
2026-06-21 18:05:24
1
حسين 🥀💔؟ :
منو عنده حل سوال اول ما نقديه. لئن مراوه حله حظأ
2026-06-21 17:39:18
1
𝙼𝙾𝙷𝙰𝙼𝙴𝙳 :
20 اجيب
2026-06-21 22:07:17
1
r :
طول امتحان ادور سوال سهل ماكو
2026-06-21 17:33:22
1
غيث :
ليوم ابن عمي روحه طالعة من الأسئلة
2026-06-21 17:34:48
1
mo.rahem10 :
والله حسبت درجاتي بالكوه وصلتهن ل٣٠
2026-06-21 17:22:51
1
rukia539 :
ادعولي أنجح من سادس من اول دور من اول سنه ادعولي فدوه أنجح رقيه كريم ادعولي اريد أنجح من سادس من اول دور ان شاء الله تجي اسئله شركات سهله يارب لاتضيع تعبي يالله يامسهل أمور أسهل عليه ادعولي رقيه كريم يامطي لا تبطي واستجاب دعائي ولا ترد دعائي ياالله
2026-06-21 19:07:48
1
حسين 🥀💔؟ :
والله يمكن 40 ما جيب😭
2026-06-21 17:38:35
1
Fatima Hussien :
الاداريه خلتني يخرب واهسي من باقي الامتحان واحسن خلصت طاقتي
2026-06-21 20:01:19
1
سلطان :
نلتقي دور ثاني 🫠
2026-06-21 17:32:28
2
❤️ :
الله كريم ان شاءالله نعوض بالشركات
2026-06-21 17:07:15
3
جميلة أبريل ♈️🧿 :
انَي حليت حتى النقدية بَـسہ بسبب السهر فقدت التركيز النواتج هواي عنديہِ اخطاء بالأرقام الوقت چانَميكفي الاسلئله مطوله كُلش
2026-06-21 19:25:39
1
بـنَيـن :
يي والله كلش صعبةةة😔😔
2026-06-21 17:58:36
1
علُي المعموري :
صعبه والله 😞
2026-06-21 16:56:20
1
❤️🩹 :
حرامات التعب والسهر 😥😔
2026-06-22 01:21:29
1
To see more videos from user @na_ba_17, please go to the Tikwm
homepage.