الحمدالله تخرجت اليوم اقبل الهدايا و التحويلات حياكم الله جميعا 🤍
2026-06-24 10:25:53
2478
𝓗 :
يا عيني والله مره سهل
2026-06-21 23:18:03
212
عَـريكه :
اسهل سنه درستها اتمنى ارجع لها💔.
2026-06-22 23:41:03
76
سعيد :
الحمدلله تخرجت
2026-06-24 09:08:14
126
M :
اولى ثانوي كانها شهر العسل
2026-06-22 16:28:40
14
“مجهول”• :
على ماسمعت ان اول ثانوي اسهل من ثالث متوسط
2026-06-24 18:24:01
9
𝒂𝒍𝒚𝒂𝒎𝒊🇸🇦 :
هل الثانوي في لغتي و دراسات إسلامية قرآن؟؟؟ فاعل خير لو سمحتو؟؟؟
2026-06-23 20:30:47
8
ℳ :
بنات ترى نص المواد لترم الثاني الي هو الفيزياء وعلم البيئة، اما الرياضيات والإنجليزي ترى ترمين ،والكيمياء والأحياء ترم واحد
2026-06-22 18:46:07
13
.n7dv :
يا مفلمين والله اول ثانوي سهل معليكم والله اسهل من ثالث متوسط
2026-06-23 13:18:37
7
Lamia :
اول ثانوي عمومًا سهله بس الكيمياء اخر وحدتين عقدتني والاحياء كان سهل مع ان معلمتنا ماكانت تشرح بس بسيط و الفيزياء سهل بس احفظي القوانين و بتمشين و علم البيئه بايخ بس ١٣ درس سهل لا تخافون والله مو صعب 🤍
2026-06-23 19:45:13
3
. :
اول ثانوي افضل مرحله والله، الي جايين اول ثانوي لاتخافون وانبسطو فيها لان الجد راح يبداً بثاني وثالث ثانوي🌷💓
2026-06-23 17:31:17
5
Ssssss :
اسهل سنه رح تكون في حياتك صديقيني
2026-06-22 16:03:09
11
نونو :
ترا وربي سهههل
2026-06-21 18:34:01
10
. :
استمتعي فيها قبل تدخلين ثاني
2026-06-22 22:55:23
5
OMAR :
والله يا اول ثانوي إيزي افضل من درجاتي الحين ف ثالث
2026-06-23 15:59:35
8
H :
انا انصدمت كيف فيزياء وكيمياء واحياء وعلم البيئة بترم واحد؟!!
2026-06-22 16:02:03
7
روكسر|Roxer :
أسهل مرحلة ، الله يستر من ثالث 💔
2026-06-23 23:14:56
3
m :
ما تدرسون فنية؟
2026-06-22 21:07:25
7
Ahmed-Alghamdi :
تفاؤلو بل خير تجدوه المواد بتكون جديده عليك بس ممتعه مثل البيئه والأحياء ونصحيتي انك تاخذ نظره على الدرس قبل ما تاخذه مع المعلم الله يوفقنا وياكم
2026-06-24 12:42:29
3
abuhamdan :
ترا والله المرحله الاولى اسهل شي
2026-06-24 07:01:16
2
🧑🏻🦱 :
احس الي يقولون سهل دوافير وربي
2026-06-24 04:12:55
2
ً :
احساس الام من بدري
2026-06-24 21:47:55
2
M. :
والله ايزي اول ثانوي
2026-06-24 03:06:14
2
To see more videos from user @_.2lii5, please go to the Tikwm
homepage.