@theyoungesthajia: Rest well mommy

The youngest Hajia
The youngest Hajia
Open In TikTok:
Region: GH
Sunday 21 June 2026 19:52:49 GMT
307
70
12
0

Music

Download

Comments

mommysboy4
Mommy's boy ❤️❤️ :
Aamen 🙏🙏🙏and to all mothers who left us 😠🙏🙏
2026-06-21 20:12:49
1
iddrisu.sahada
Iddrisu Sahada :
😭😭😭
2026-06-21 20:27:32
1
fatiissahone
fatiissahone :
🥰🥰🥰
2026-06-21 20:31:06
1
napari000
Boga 💧 :
🥰🥰🥰
2026-06-21 20:28:29
1
salifuawal125
52Miss call's 🇬🇭🇰🇼✨🌟 :
❤️❤️❤️
2026-06-21 20:02:20
1
alhassanmusah131
Boss 441 :
🙏🙏🙏
2026-06-21 21:32:37
1
user8504099723535
Hassanat124 :
🥰🥰🥰
2026-06-21 22:09:31
1
To see more videos from user @theyoungesthajia, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

‏تشيز ستيك ساندوتش🥓🥩🧀 الطريقة: أول شي اي نوع لحم تفضلون ستيك او غيره  انا ابيه شرائح رفيعه جداً لذلك جمدته ف الفريزر و طلعته  تركته ينتظر بحدود النص ساعة  لكن لسى باقي فيه ثلج وقطعته شرائح رفيعة جدا بعدين بطاوة:  قطعة زبدة  و نزلت بصله كامله  و فليفلة خضراء كامله تركتهم يحمسون مع بعض  وعملت خليط توابل كان ( ملعقه صغيره من البابريكا والكمون والكزبرة وبرضو ملعقه صغيره من البهارات مشكلة و الثوم البودرة و شوي هيل ) اخذت ملعقه كبيره من خليط التوابل هذا واضفته على البصل والفليفله  ولما ذبلو شوي رفعتهم عن النار  نجي ل اللحم: بنفس الطاوة قطعة زبدة  و نزلت شرائح اللحم في كل الصينية على نار متوسطة بعدين قلبتتها على الوجه الثاني   تقريبا ياخذ 5 دقائق لكل وجه لما يتحمص وياخذ اللون البني   وكررت الطريقة أضفت قطعة زبدة وصفيت اللحم لما صار اللون بني واستوى اللحم رفعتهم  و أضفت قطعة زبدة اخر شي  ورجعت كل اللحم واضفت فوقه الفلفل والبصل  وبعدين نزلت كمية التوابل الباقيه كلها على اللحم • الطاوه كان لاصق فيها نكهة اللحم والزبدة ف حفرت حفره ف الوسط واضفت شوي موية علشان نطلع اللاصق وتزيد النكهات وتمتزج و شوي ملح و آخر شي على الوجه جبنة  أنتم ضيفو الأجبان اللي تحبونها  وغطيت عليها 5 دقائق تقريبا على نار هادية لما ذبلت الجبنه وساحت طفيت النار   و أي نوع خبز تفضلون  واضيفو الصوصات الي تناسبكم و احشو اللحم   ‏• على حسب كمية اللحم اللي تبغون تعملونها ومساحة الصينية تتكرر العملية  أنا لأن كمية اللحم كثيره عندي عملتهم على كذا دفعة  • التوابل كلهم ملعقه صغيره  ونخلطهم الا الهيل شوي لان طعمه ثقيل وممكن يخرب الطبخه وتقدرون تستغنون عنه تماماً • لازم تمسكون قطعة لحم وتشدونها ف يدكم إذا انقطعت  يعني استوت إذا ما انقطعت قصرو النار وانتظروها تستوي وبس الف عافيه 🧡
‏تشيز ستيك ساندوتش🥓🥩🧀 الطريقة: أول شي اي نوع لحم تفضلون ستيك او غيره انا ابيه شرائح رفيعه جداً لذلك جمدته ف الفريزر و طلعته تركته ينتظر بحدود النص ساعة لكن لسى باقي فيه ثلج وقطعته شرائح رفيعة جدا بعدين بطاوة: قطعة زبدة و نزلت بصله كامله و فليفلة خضراء كامله تركتهم يحمسون مع بعض وعملت خليط توابل كان ( ملعقه صغيره من البابريكا والكمون والكزبرة وبرضو ملعقه صغيره من البهارات مشكلة و الثوم البودرة و شوي هيل ) اخذت ملعقه كبيره من خليط التوابل هذا واضفته على البصل والفليفله ولما ذبلو شوي رفعتهم عن النار نجي ل اللحم: بنفس الطاوة قطعة زبدة و نزلت شرائح اللحم في كل الصينية على نار متوسطة بعدين قلبتتها على الوجه الثاني تقريبا ياخذ 5 دقائق لكل وجه لما يتحمص وياخذ اللون البني وكررت الطريقة أضفت قطعة زبدة وصفيت اللحم لما صار اللون بني واستوى اللحم رفعتهم و أضفت قطعة زبدة اخر شي ورجعت كل اللحم واضفت فوقه الفلفل والبصل وبعدين نزلت كمية التوابل الباقيه كلها على اللحم • الطاوه كان لاصق فيها نكهة اللحم والزبدة ف حفرت حفره ف الوسط واضفت شوي موية علشان نطلع اللاصق وتزيد النكهات وتمتزج و شوي ملح و آخر شي على الوجه جبنة أنتم ضيفو الأجبان اللي تحبونها وغطيت عليها 5 دقائق تقريبا على نار هادية لما ذبلت الجبنه وساحت طفيت النار و أي نوع خبز تفضلون واضيفو الصوصات الي تناسبكم و احشو اللحم ‏• على حسب كمية اللحم اللي تبغون تعملونها ومساحة الصينية تتكرر العملية أنا لأن كمية اللحم كثيره عندي عملتهم على كذا دفعة • التوابل كلهم ملعقه صغيره ونخلطهم الا الهيل شوي لان طعمه ثقيل وممكن يخرب الطبخه وتقدرون تستغنون عنه تماماً • لازم تمسكون قطعة لحم وتشدونها ف يدكم إذا انقطعت يعني استوت إذا ما انقطعت قصرو النار وانتظروها تستوي وبس الف عافيه 🧡

About