@joan01234: Run Run River! #carrymehome #makaton #fyp I love this one!! Another one I've learnt from the amazing@Sign with Tasha and TJ 💙💛

Beth
Beth
Open In TikTok:
Region: GB
Monday 22 June 2026 09:31:21 GMT
33792
1681
95
72

Music

Download

Comments

stefarr5
user1009956009164 :
Nice
2026-06-23 13:46:25
1
tashaandtj
Sign with Tasha and TJ 💙💛 :
thankyou for the tag babe❤️you're amazing. keep signing ❤️❤️
2026-06-22 18:40:49
7
davebarnes3
davebarnes3 :
Love this
2026-06-23 14:47:44
1
truebluenige
truebluenige :
Amazing Post 🥰🥰🥰
2026-06-23 08:40:52
2
tc31h
Rev :
this popped up on my fyp... when there is so much grief out there on social media your video was a breath of fresh air that just made me smile... thanks lovely 😁🥰
2026-06-23 00:49:18
4
stephen.mc11
Ste Mc :
I’d love to learn how to sign
2026-06-22 20:33:43
4
vodsk1
Philip J :
absolutely brilliant 👏 I love it 😀
2026-06-22 18:14:41
3
peterstevenson9952
James :
Brilliant
2026-06-22 14:06:54
4
harrysally1503
Mark :
love it boss song you mimed it very well 😁😁😁🤣🤗
2026-06-22 13:05:44
4
jeanineferrer
Jeanine Ferrer :
Indo vídeo, adoro esta canção,
2026-06-23 15:11:22
1
bisphamstation
Bispham Station :
Excellent
2026-06-22 23:14:40
3
emi_63_fretes
emi_63 :
2026-06-23 10:11:35
1
pawlo831
pawlo :
Beth this songs rewely!!!!❤️
2026-06-22 21:44:42
0
ninofordham
Ninos voice :
You clever girl amazing
2026-06-23 10:18:13
1
thebigsixman
pagey :
Beautiful
2026-06-23 04:41:29
1
aluminizer66
RPA :
Captivating.
2026-06-23 01:35:22
1
dionmackmoosejam
dionmackmoosejam :
Love your videos
2026-06-22 20:57:08
2
yann..83
Yann :
2026-06-23 02:28:31
1
robertwhy22
Robert Whyte :
smooth
2026-06-22 12:04:58
2
simon.parker11
Simon :
Cute
2026-06-22 21:37:49
1
t.f275
Tom :
Super 😘😘😘
2026-06-22 20:48:55
1
neil8837
neil :
hi 💋
2026-06-22 20:05:22
1
happyman736
Happyman736 :
Brilliant 👏👏👏
2026-06-22 20:22:30
1
To see more videos from user @joan01234, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

د. عبد الحليم محمد.. قصة أول طبيب باطني في السودان وأيقونة الطب والسياسة والرياضة 🇸🇩🩺هل تعلم من هو الطبيب الذي أسس مدرسة الطب الباطني في السودان، وكان في الوقت نفسه دبلوماسياً حكيماً، ورياضياً صاغ تاريخ الكرة الإفريقية؟إنه البروفيسور عبد الحليم محمد (1910 - 2005)، شخصية استثنائية صُنعت من طينة العباقرة، وترك بصمة لا تُمحى في تاريخ الأمة السودانية.إليك محطات ملهمة من مسيرة هذا الرمز الوطني:🩺 رائد الطب الباطنيالأول في بلاده: تخرج في مدرسة كتشنر الطبية عام 1933، وبزغ نجمه سريعاً ليصبح أول طبيب باطني اختصاصي سوداني.مستشار باطني: نال زمالة كلية الأطباء الملكية بلندن، وشغل منصب مستشار الطب الباطني بوزارة الصحة السودانية.الأب الروحي للأطباء: ترأس نقابة أطباء السودان، وكان رئيساً للمجلس الطبي السوداني، وعلماً تخرجت على يديه أجيال من الكوادر الطبية.🏛️ رجل الدولة والسياسةلم ينعزل د. عبد الحليم في عيادته، بل كان في قلب الحراك الوطني:صانع الاستقلال: اختير عضواً في مجلس السيادة الأول (مجلس الرأس) الذي أدار البلاد فور نيل الاستقلال عام 1956.رئيس بلدية الخرطوم: تولى رئاسة بلدية العاصمة، وساهم في التخطيط والنهضة المجتمعية.⚽ مهندس الرياضة الإفريقيةإلى جانب الطب والسياسة، كان للرياضة نصيب الأسد من عبقريته:تأسيس الكاف: هو أحد المؤسسين الأربعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) عام 1957.قيادة الرياضة: تولى رئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم، واللجنة الأولمبية السودانية، وكان عضواً باللجنة الأولمبية الدولية.رحل الدكتور عبد الحليم محمد تاركاً إرثاً طبياً وإنسانياً ورياضياً تفتخر به الأجيال. إنه نموذج حي للجرّاح المداوي، والسياسي الداهية، والإداري الفذ.الرحمة والمغفرة لرمز السودان الخالد. منقول
د. عبد الحليم محمد.. قصة أول طبيب باطني في السودان وأيقونة الطب والسياسة والرياضة 🇸🇩🩺هل تعلم من هو الطبيب الذي أسس مدرسة الطب الباطني في السودان، وكان في الوقت نفسه دبلوماسياً حكيماً، ورياضياً صاغ تاريخ الكرة الإفريقية؟إنه البروفيسور عبد الحليم محمد (1910 - 2005)، شخصية استثنائية صُنعت من طينة العباقرة، وترك بصمة لا تُمحى في تاريخ الأمة السودانية.إليك محطات ملهمة من مسيرة هذا الرمز الوطني:🩺 رائد الطب الباطنيالأول في بلاده: تخرج في مدرسة كتشنر الطبية عام 1933، وبزغ نجمه سريعاً ليصبح أول طبيب باطني اختصاصي سوداني.مستشار باطني: نال زمالة كلية الأطباء الملكية بلندن، وشغل منصب مستشار الطب الباطني بوزارة الصحة السودانية.الأب الروحي للأطباء: ترأس نقابة أطباء السودان، وكان رئيساً للمجلس الطبي السوداني، وعلماً تخرجت على يديه أجيال من الكوادر الطبية.🏛️ رجل الدولة والسياسةلم ينعزل د. عبد الحليم في عيادته، بل كان في قلب الحراك الوطني:صانع الاستقلال: اختير عضواً في مجلس السيادة الأول (مجلس الرأس) الذي أدار البلاد فور نيل الاستقلال عام 1956.رئيس بلدية الخرطوم: تولى رئاسة بلدية العاصمة، وساهم في التخطيط والنهضة المجتمعية.⚽ مهندس الرياضة الإفريقيةإلى جانب الطب والسياسة، كان للرياضة نصيب الأسد من عبقريته:تأسيس الكاف: هو أحد المؤسسين الأربعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) عام 1957.قيادة الرياضة: تولى رئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم، واللجنة الأولمبية السودانية، وكان عضواً باللجنة الأولمبية الدولية.رحل الدكتور عبد الحليم محمد تاركاً إرثاً طبياً وإنسانياً ورياضياً تفتخر به الأجيال. إنه نموذج حي للجرّاح المداوي، والسياسي الداهية، والإداري الفذ.الرحمة والمغفرة لرمز السودان الخالد. منقول

About