ما بتحتفظ بالفرح تحتفي اسم الحزن ايه صح يعني واحدنا إذا بيفرح 20 لحظة وبيحصل لحظة بعد سنوات. لا تتخزن بالنفس البشرية ألا لحظة الحزن هي اللي بتبقى عرفتي لك الفرح. ما بيدوم الحزن هو اللي بيسكنك، نحن نتذكر اللحظات الموجعة من حياتنا أكثر بكثير من اللحظات اللي كانت بيجيه ومفرحه
2026-06-23 15:47:34
0
Rabah Ziadat :
الاسى ما بنتسى
2026-06-22 21:54:02
1
yasmen.yasmen :
ولما نتذكر الحظات الحلوة منحزن اكثر 🥺
2026-06-23 09:52:19
0
Nariman_y_khberat :
صح
2026-06-23 20:24:27
0
🌹jehan🌹 :
صح انا شخصيا هيك
2026-06-22 21:31:49
0
🥀🥀آنيـﮯن آلصـمـت 🥀🥀 :
2026-06-22 10:30:32
0
מחימיד :
🥰🥰🥰
2026-06-23 16:17:49
0
To see more videos from user @songsvarious90, please go to the Tikwm
homepage.