@psg: PSG fire edit before GTA VI 🥶🔥 #PSG #edit #Football #SportsTikTok #gta

psg
psg
Open In TikTok:
Region: ES
Monday 22 June 2026 11:01:08 GMT
269256
59013
971
2642

Music

Download

Comments

zhyqr
Zhyar · Following :
Following back the first 6000 people 👇
2026-06-22 12:43:05
328
1.1.5.7.88
1.1.5.7.88 :
2027 ⏳⏳⏳
2026-06-22 11:02:52
2888
neymarjr0950
neymarjr0950 :
no goat is neymar
2026-06-22 19:37:09
3
goat_madrid7
🎭 :
DEMBELE > MESSI
2026-06-22 11:02:08
672
maratov030
zhaskairatov :
PSG DEMBELE > PSG MESSI
2026-06-22 12:48:05
133
your.thgz
🦅 :
ganar la champions:✅ subir edits de sus jugadores:✅
2026-06-22 16:16:22
45
leon.cox43
🦦 :
ganar la champions ✅ subir edits✅
2026-06-22 19:36:50
9
real.madrid.fc7818
balck :
ganar la champions✅ hacer edits✅
2026-06-22 14:02:57
27
al4n.dusk1
𝑨𝑳𝑨𝑵 :
psg❌editor✅
2026-06-22 17:36:12
9
rublans_x
Rublans_x$ :
champions league
2026-06-22 22:55:09
0
pajin_pride
DUDEM⚡ :
THEE EDITORR 🔥🔥🔥🔥
2026-06-22 16:14:39
1
halil4447ik
Halil4447ik :
Crazy edit but from psg is crazy
2026-06-22 11:56:25
0
myname53l
C4SK4🔥⚽️ :
duoe>ronaldo
2026-06-22 11:06:09
63
waxzinho
Damien† :
On a vue le psg prendre 2 ldc avant gta 6 c’est beaux
2026-06-22 11:08:46
38
derix_hun.cc
Деріх :
bro even the psg edit better than me💔
2026-06-22 15:33:56
25
username1894223
. :
долго скачал
2026-06-22 11:20:07
9
To see more videos from user @psg, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

⚰️لاريس وإيغون لحظة غريبه جدًا في تسليم الملك إيغون لحلفاء رانيرا على يد لاريس، الحدث اشبه بإنهاء شخصية واعدامها منذ المقدمة، لاريس لو له مصلحه من هذا الإستسلام ممكن راح اتفهم ذلك، لكن وش ممكن يستفيد لو راح لرانيرا مُكبّل بالأصفاد، خصوصًا بعد خسارتها لإبنها الأكبر ووريث عرشها جيسيرس!  وش ممكن يحصل غير نزع رؤوس كلاهما؟ سواء كان مشهد مكتوبًا بالرواية او من فلسفة المخرج، وضع إيغون بهذا المسار احدى الكوارث الكتابية بهذا الموسم 🐉ديمون وحربه يخوض الأمير المارق ديمون غِمار حربه ضد جيوش اللانيستر، حيث هرب قائد الأسود جيسون لانيستر، قبل ان يُجز رأسه من قِبل حملة رايات الذئاب الرمادية فجيش الستارك قد أثبت حضوره فعلًا بتسليم رأس جيسون للأمير ديمون، والذي بذلك أنهى اول إنتصار له ضد حزب الخضر! وأعتقد خطوة يد الملك كريستن كول القادمة راح تكون بناء على هزيمة حلفائهم في جيش اللانيستر ⚔️معركة الحلقوم مشهد حتمًا كان الأفضل بهذي الحلقة، إخراجيًا على أعلى مستوى، يكفي انه أعاد اشرس خصمين على كل البحار، جيش الفلاريون ضد التحالف الثلاثي، سابقًا بقيادة الكراب فيدر والآن مع شخصية لوهار، مشهد عظيم من دخول التنانين إلى اشتباك كورليس مع لوهار لكن لفت انتباهي جشع لوهار وغطرسة هذي الشخصية، حيث اخلفت كل الوعود والبنود بينها وبين تايلاند لانستر بمجرد رؤيتها لسفينة كورليس، وكانت الحركة مُتعمدة من المُحنك كورليس لمعرفته لنقاط ضعف هذا التحالف، ولكن اثناء مطاردة لوهار له، يلاحظ كورليس إحتراق قلعته، وعرشه الخشبي، مما يُفقده وعيه اثناء الاشتباك، كل شيء عظيم بهذا المشهد  ولو فعلًا مات كورليس بعد احتراق قلعته راح يكون إضافه دراميه عظيمه لأحداث الموسم *راح اتكلم عن نهاية كورليس فبوست مستقل ⚓️نهاية الأمير جيسيرس ممكن اتفهم كل شي، تبي تنهي شخصيه مهمه بالقصة، لكن بالطريقة الكارثية هذي ليه؟ ابدًا ما اقصد غرقه مع تنينه، اقصد انه بنص المعركة فجأه صار انشغل باله مع رينا والتنين البري الي تمتطيه شيبستيلر، والس تسبب بسقوط جيسيرس وغرق تنينه، ولحق به جيسيرس بعد رميه بالسهام كتابيًا طريقة موته جيده، لكن الأسباب الي أدت لنهايته سيئه جدًا على كل المقاييس التنين اصلًا بالروايه ما كان مع رينا، فموت جيسيرس بسبب انشغاله مع رينا يضعف نهايتة كتابيًا، تمنيت نهايته تكون بقتال عنيف مع السفن او بسبب لوهار على الأقل، مو من جندي مجهول الهوية بسفن التحالف وبكذا انتهت قصة وريث عرش رانيرا وأكبر ابنائها، ولِدا الأميران جيسيرس واخوه لوك وعاشو بإسم التنانين، وماتو في معقل الفيلاريون لفتة جميله في هذه الرقصة 🙏🏻❤️ #hotd #هاوس_اوف_دراغون #مسلسلات #ديمون_تارغاريان #آل_التنين
⚰️لاريس وإيغون لحظة غريبه جدًا في تسليم الملك إيغون لحلفاء رانيرا على يد لاريس، الحدث اشبه بإنهاء شخصية واعدامها منذ المقدمة، لاريس لو له مصلحه من هذا الإستسلام ممكن راح اتفهم ذلك، لكن وش ممكن يستفيد لو راح لرانيرا مُكبّل بالأصفاد، خصوصًا بعد خسارتها لإبنها الأكبر ووريث عرشها جيسيرس! وش ممكن يحصل غير نزع رؤوس كلاهما؟ سواء كان مشهد مكتوبًا بالرواية او من فلسفة المخرج، وضع إيغون بهذا المسار احدى الكوارث الكتابية بهذا الموسم 🐉ديمون وحربه يخوض الأمير المارق ديمون غِمار حربه ضد جيوش اللانيستر، حيث هرب قائد الأسود جيسون لانيستر، قبل ان يُجز رأسه من قِبل حملة رايات الذئاب الرمادية فجيش الستارك قد أثبت حضوره فعلًا بتسليم رأس جيسون للأمير ديمون، والذي بذلك أنهى اول إنتصار له ضد حزب الخضر! وأعتقد خطوة يد الملك كريستن كول القادمة راح تكون بناء على هزيمة حلفائهم في جيش اللانيستر ⚔️معركة الحلقوم مشهد حتمًا كان الأفضل بهذي الحلقة، إخراجيًا على أعلى مستوى، يكفي انه أعاد اشرس خصمين على كل البحار، جيش الفلاريون ضد التحالف الثلاثي، سابقًا بقيادة الكراب فيدر والآن مع شخصية لوهار، مشهد عظيم من دخول التنانين إلى اشتباك كورليس مع لوهار لكن لفت انتباهي جشع لوهار وغطرسة هذي الشخصية، حيث اخلفت كل الوعود والبنود بينها وبين تايلاند لانستر بمجرد رؤيتها لسفينة كورليس، وكانت الحركة مُتعمدة من المُحنك كورليس لمعرفته لنقاط ضعف هذا التحالف، ولكن اثناء مطاردة لوهار له، يلاحظ كورليس إحتراق قلعته، وعرشه الخشبي، مما يُفقده وعيه اثناء الاشتباك، كل شيء عظيم بهذا المشهد ولو فعلًا مات كورليس بعد احتراق قلعته راح يكون إضافه دراميه عظيمه لأحداث الموسم *راح اتكلم عن نهاية كورليس فبوست مستقل ⚓️نهاية الأمير جيسيرس ممكن اتفهم كل شي، تبي تنهي شخصيه مهمه بالقصة، لكن بالطريقة الكارثية هذي ليه؟ ابدًا ما اقصد غرقه مع تنينه، اقصد انه بنص المعركة فجأه صار انشغل باله مع رينا والتنين البري الي تمتطيه شيبستيلر، والس تسبب بسقوط جيسيرس وغرق تنينه، ولحق به جيسيرس بعد رميه بالسهام كتابيًا طريقة موته جيده، لكن الأسباب الي أدت لنهايته سيئه جدًا على كل المقاييس التنين اصلًا بالروايه ما كان مع رينا، فموت جيسيرس بسبب انشغاله مع رينا يضعف نهايتة كتابيًا، تمنيت نهايته تكون بقتال عنيف مع السفن او بسبب لوهار على الأقل، مو من جندي مجهول الهوية بسفن التحالف وبكذا انتهت قصة وريث عرش رانيرا وأكبر ابنائها، ولِدا الأميران جيسيرس واخوه لوك وعاشو بإسم التنانين، وماتو في معقل الفيلاريون لفتة جميله في هذه الرقصة 🙏🏻❤️ #hotd #هاوس_اوف_دراغون #مسلسلات #ديمون_تارغاريان #آل_التنين

About