Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@skibididiary:
Khô héo
Open In TikTok:
Region: VN
Monday 22 June 2026 15:09:39 GMT
5494
683
2
34
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0.91MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.45MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
Nike :
mún che chở lun 😍😍
2026-06-23 12:51:16
0
cô vợ pé pỏng của Gumayusi 🐻 :
😂😂😂
2026-06-23 04:50:16
0
To see more videos from user @skibididiary, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه | #فرنسا #العراق #كاس_العالم #مونديال #كاس_العالم_2026
Chk chk boom in English. Please tell me which other song I should do in the comments thank you #chkchkboom #straykids
Sixseven
كيف أقول لهم إن بداخلي غرفة مغلقة لا يصلها الضوء وأنا واقفة أمام بابها أحاول فقط أن أتنفس.." يسألونني: كيف حالك؟ فأبتسم وتلك الابتسامة لو عرفوا هي آخر ما تبقى من طاقتي لهذا اليوم لست غاضبة من أحد لست كارهة لأحد لكن كل كلمة أقولها تكلفني شيئًا لم يعد عندي منه شيء كأن روحي حساب مكشوف وكل حديث عابر سحب على رصيد فارغ أريد أن أقول لهم لا تظنوا أن صمتي جفاء صمتي هو آخر سور أحمي به ما تبقى مني حين أغلق هاتفي لا أغلقه في وجوهكم بل أفتح نافذة صغيرة لرئتي روحي كي تتذكرا كيف كان الهواء،،" هناك نوع من التعب لا تزيله وسادة ولا إجازة ولا قهوة صباح تعب ساكن في العظم هادئ كحزن قديم لا يصرخ لكنه لا يغادر،"" والناس حولي طيبون نعم لكنهم يتحدثون بلغة كنت أجيدها ذات يوم ونسيتها يضحكون فأحاول يسألون فأجيب لكنني هناك في تلك الغرفة المغلقة أرمم شقوقًا لا يرونها بأصابع مرتجفة،،"" كل ما أطلبه ليس كثيرًا فسحة من الصمت لا أطالب فيها بأن أكون بخير فسحة أكون فيها فقط دون أن أثبت لأحد أنني ما زلت أصلح لهذا العالم،،" ذات يوم سأعود سأفتح الباب سأجلس بينكم وأضحك ضحكة لا تكلفني شيئًا لكن ليس اليوم اليوم دعوني أكون وحدي ليس لأنكم كثيرون بل لأنني قليل جدًا على كل هذا،،" فاعذروا من أطفأ نوره باكرًا لم يكن نائمًا كان يتعلم كيف يشرق من جديد ،،"
Martin Ødegaard leads Norway fans in Viking Row chant after defeating Senegal 3-2 #martinodegaard #norway #norwaysenegal #odegaard #worldcup2026
Like I may not be the best Outloud reader, but I can back up a trailer, and I think that should count for something
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy