"ماشي فوز بطعم خسارة، بل فوز مهم. المباراة كانت مصرية بين الفريقين وكل فريق قاتل على النقاط."
2026-06-23 06:49:26
2
immobilier*ZAIDA*Maghnia :
المدرب لا علاقة لا خطة لا قتالية
2026-06-23 06:23:49
1
SALIM :
و علاش راك فرحان ما فهمتش
2026-06-23 07:06:29
1
MOURAD MOURAD :
كلامك واقعي ومنطقي
2026-06-23 05:51:57
2
Fares Derradj :
مهم فزنا
2026-06-23 06:51:04
1
🤣🤣🤣 :
ميدان تكلم تحليل صحيح اضن خطة استراتجية صح يظهر في مقابلة اخيرة من مجموعة
2026-06-23 06:02:21
1
mohetedje :
والله الا عندك الصح
2026-06-23 05:53:28
1
عشق الأوربيات لا ينتهي 🇪🇺 :
كارثة خاصة الحارس
2026-06-23 06:53:51
1
Naouri Ayed :
النمسا فازت على الأردن بصعوبة
2026-06-23 06:44:49
2
مجرد... رأي🇩🇿 :
المنتخب الوطني فرق قوي يصلح يلعب بين الاحياء
2026-06-23 06:53:01
1
Houssem Houssem :
كلامك صحيح ونشوفوا مع النمسا الحقيقة
2026-06-23 06:01:57
2
Ousama Ousama :
المنتخب الوطني كان تحت الضغط والأردن لعب بحرارة في الشوط الأول الشوط الثاني اللاعبين تحررو دخول بوعلي وبن طالب كان الحل لي التسجيل المشكل في المدرب ليس في اللاعبين زروقي وماندي وبودوي ولوك زيدن يجب إستبعدهم من المنتخب
2026-06-23 06:25:54
2
mohetedje :
فوز بصعوبة هنا تبينلك بلي ماعندناش منتخب يقدر ينافس ف الأدوار القادمة
2026-06-23 05:54:29
1
adelsaidi :
يخرجو مية بالمية هذا لعب هذا يحرق نهار لي لعبو فيه البالون
2026-06-23 06:32:40
1
karim 23 :
مع وقت يقول الجزائر ربحت مش بطعم الخسارة 🙃
2026-06-23 05:59:06
1
الہۣعہۣۗا قہۣۗل :
عبالنا كول دور 32 تروح مهم ربحنا الاردان
2026-06-23 05:56:12
1
Mmmmm :
انت مغربي؟؟
2026-06-23 05:55:54
1
..... .. :
@..... ..:فريق مليح والفوز مستحق و طعم الخسارة يتذوقها الخاسر و كاين كثير أمور لازم الفريق يخدم عليهم و الأردن خسر مع لوترش زوج يعني عادي
الجزائر 🇩🇿 في دوزيم تور و اشفا
2026-06-23 07:10:20
1
bonjour moi :
والله كارثة وأداء ضعيف جدا
2026-06-23 07:12:15
0
Ziwga :
ضعيف بعد
2026-06-23 07:40:58
1
amir gtd :
ضغط وخرجنا منو المنتخب الوطني منتخب قوي نصلحو شوي أخطاء وتتفرج نروحو بعيد
2026-06-23 07:21:36
0
To see more videos from user @lexpatrie75, please go to the Tikwm
homepage.