الخطا يتحمله ادارة المطار والمفترض منها ايجاد موظف او موظفه يكونون عند البوابة ومهمتهم ارشاد المسافرين بالمكان الصحيح للبوابة ١١٦
2026-06-24 04:27:45
15
مشعل :
المفروض يكون فية موظفين مثل مطارالملك عبدالعزيز بجده موظفين وموظفات منتشرين في جميع أنحاء المطار يرشدون ويوجهون كل شخص لايعلم اتجاه. البوابة او الصالة او تائة استعلامات راجلة نشكرهم على هذا التنظيم الرائع
2026-06-23 14:02:13
8
user4361612796254 :
سبق إن فاتتني الرحلة من هذه البوابة لهذا السبب مفترض تكون البوبات ارقام فقط وليست من ارفام وحروف 116 فوق للخطوط السعودية و 116 تحت للخطوط الاخرى
2026-06-24 11:30:03
4
يسرى البراهيم Yousra :
لو صورت لنا ….
2026-06-24 14:01:48
0
user8779794529515 :
جزاك الله خير فعلا ناس تجلس فوق ولايدري ان البوابه تحت
2026-06-24 10:01:59
1
Nuseba :
كانت بتفوتني الرحلة لهذا السبب وموظفين اديل ماينبهونا مايهمهم
2026-06-24 16:32:24
1
الوحيد Tha lonly :
والله انا اضيع في مطار الدمام مساحته كبيره جدا ما ادري وين اروح يقولون فيه مكان او مطل تشوف منه ساحة المطار والطائرات وهي تهبط وتقلع حاولت ابحث عن هذه الشرفه وتابعت اللوحات الأرشاديه لكن ضعت ولاعرفت مكانها
2026-06-23 13:53:28
2
الحارثي 🇸🇦 :
فيه نداء قبل الصعود لطائرة
2026-06-24 12:35:13
0
طارق بن حنش ابوجوري النعماني :
جزاك الله خير وكثر الله خيرك
2026-06-24 07:04:32
1
𝓗𝓐𝓜𝓜𝓐𝓓 :
مطار الملك فهد بالدمام يحتاج تطوير واهتمام اكثر من كذا اشوف متاخر جدا عن المطارات المجاورة ولنا في مطار البحرين قدوة حسنة
2026-06-24 14:08:22
1
RE :
مفروض البوابات اللي تحت يعطونها ارقام مختلفه عن اللي فوق مثلا ١٤٠ او ١٥٠ عشان الناس ماتتلخبط