Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@animeromance969: Plastic Memories Eps 5 part 1 sub eng sumber : BSTATION #anime #animeromance #plasticmemories
Anime romance969
Open In TikTok:
Region: ID
Wednesday 24 June 2026 11:25:29 GMT
160
8
0
0
Music
Download
No Watermark .mp4 (
40MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
40MB
)
Watermark .mp4 (
50.88MB
)
Music .mp3
Comments
There are no more comments for this video.
To see more videos from user @animeromance969, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
นาคราสพริวๆ #RoV #คลิปRoV #RoVThailand #newเป็นโอเมก้า369
Let the sunset heal your day✨ #sunset #fyp #viral
أحلى تتبيلة سويتها لليوم لطبخ صدور الدجاج بالفرن بدون ما تنشف و تظل طرية ومحمشة😍 . أنا بديت هالأسبوع أطبخ وجباتي لنفسي و أجهز وجبات الغداء والعشاء ليومين. صدور الدجاج آكلها بشكل يومي كمصدر للبروتين، ومقللة اللحوم الحمراء الى مرة بالأسبوع. . مكونات التتبيلة كالآتي وتحطون كمية حسب الرغبة وحسب كمية الدجاج: 😍 . ١- بهارات "دجاج مقرمش" من أرض الطبيعة. أو أي بهارات دجاج مشكلة عندكم. ٢- أوريغانو ٣- بابريكا ٤- ثوم باودر ٥- بصل باودر ٦- فلفل كايين حار شويه أو فلفل أسود ٧- سماق ٨- ملح (استخدم ملح البحر) ٩- ملعقتين زيت زيتون (لا تخافون سعراتها مو وايد لأن كمية الدجاج تقسم على وجبتين ونص بالنسبة لي) وأحسبها من ضمن سعرات الدهون المفيدة اليومية ١٠- ملعقة عسل طبيعي ١١- ملعقة كبيرة روب يوناني قليل الدسم . ونخلط كل شي مع بعض و يصير مثل الصوص الثقيل . بالنسبة للدجاج: (بالفيديو طبخت ٤ صدور) . ١- أحط الصدور بالثلاجة بالليل عشان يفك الثلج ٢- الصبح اغسلهم مع ماي وخل ابيض طبيعي وكركم ٣- انظفهم من اي جلد او عظم يكون معلق فيهم ٤- نقطع الصدر الى قطعتين من النص بموازاة الطاولة مثل الفيديو عشان يصير ضعيف و يسهل طبخه. بعدها نقطعهم الى شرائح (مو وايد ضعاف، لان ينكمشون بالطباخ 😅) . ٥- نخلط الدجاج بالصوص تمام ٦- نجيب صينية الفرن ونرشها بزيت افوكادو او Nonstick-spray ٧- نصف الشرائح ٨- نغطيهم بقصدير عشان لا ينشفون ٩- ندخلهم الفرن بالوسط على درجة ١٨٠ ١٠- ما يطول يمكن ٢٠-٢٥ دقيقة بس طلو عليه كل شوي ١١- لما يستوي الدجاج، نشيل الغطاء، ونفتح النار العلوية بالفرن عشان يتحمش كم دقيقة. . السعرات ل ١٢٠ جم من الدجاج تقريباً ٣٥٠ سعرة. وهي الكمية اللي آكلها في وجبتي. . و بالعافية 😍❤️ #طبخات #اكل_صحي
اهز مهدك يعبدالله 🖤😔 #عبدالله_الرضيع
Respondendo a @Victória_mielc #maternidadereal💖 #corneliastreet #cornelia #briannacornelinha
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy