@dreamcore.ari: when one of jinx’s biggest fears came true btw #arcane #JINX #arcaneleagueoflegends #foryoupage #viral

𝕒𝕣𝕚♪⚡️
𝕒𝕣𝕚♪⚡️
Open In TikTok:
Region: NL
Wednesday 24 June 2026 13:43:46 GMT
207791
67286
132
999

Music

Download

Comments

infinite.ouroboros
Ava☆ :
Im so sad that Vi specifically directed them to search their old play area 😭 like an area with sentimental value. I know Vi thought powder was completely gone by this point but that feels soo intentionally mean 💔 idk
2026-06-24 16:19:51
15248
kyrobinson_art
kyrobinson_art :
i genuinely hated them making vi an enforcer it felt so out of character and they kinda just brushed over it?? like she did not have much issue with completely betraying her own background and city for a girl she likes
2026-06-25 17:36:13
2564
defnotriver8
Alara ⭐️🐈‍⬛ :
violet was so wrong for this nobody can tell me that violet was a good sister in season 2 she literally chose someone she met 2 days ago
2026-06-26 01:06:49
804
lilspicywonton
ALOHA GATO ☆❥ :
They can never make me forgive vi tbh
2026-06-26 05:51:43
32
arcflux78
˚⋅𝒢𝒶𝓎𝒶˚ :
and vi's biggest crashout was jinx becoming a villain,their youngerselfs would hate them
2026-06-24 14:31:37
1325
daniela.moreira048
Dani💋 :
one of the motives i dislike Vi and Caitlyn
2026-06-25 23:21:02
174
sayb_n
SayB_N :
I get Vi is supposed to be an enforcer in L.O.L. but it just felt so out of place for her to wear an enforcers uniform it just feels like it completely undermined her character when thinking of her backstory.
2026-06-26 05:44:34
75
sarrrraculleny
sara culleny :
It was actually the only completely 1000% valid one too
2026-06-26 22:10:33
26
leaxblanchard
Lea Blanchard :
They did vi so wrong with that plot
2026-06-26 22:04:55
66
zen_1874
İ love TDL no matter what. :
they used hide from enforcers in that spesific place btw
2026-06-25 07:51:05
2048
sppsamf
sagely wagely :
the excuse that they HAD to make vi an enforcer because of her league counterpart is ridiculous btw because they retconned both jinx and viktor/machine herald HEAVILY, as someone who enjoys both arcane and league.😭 it just doesn't suit her with the lore they ended up giving her.
2026-06-25 06:25:48
418
mercy.m33
mercy <3 :
Vi gave up way too fast for me. Mental Health struggles take forever to help and she just wasn’t up to that.
2026-06-28 02:24:30
5
bestorista
Best_Orista :
Hate that the series didn’t explored this further, season 2 was such a lack of potential
2026-06-25 16:37:49
67
1dsastre
whO :
Jinx cuando sus acciones tienen consecuencias:
2026-06-25 21:58:17
76
unicornren_
RENNY :
I like vi but nothing can make me like her in that episode.
2026-06-25 20:57:58
14
dunndunie
teddy 🧸 :
I’ll never forgive vi idc
2026-06-25 20:42:50
25
yana_zist67
Qwertyu :
jinx when consequences of her actions 😭😭😭
2026-06-27 16:20:39
2
wafflesbykaz
amani :
me too tbh
2026-06-26 14:03:33
4
kiyoko_sei
Kiiko :
Sigh, gonna watch arcane for the 3rd time...
2026-06-26 23:17:33
2
77383kekfs8
left TikTok :
arcane 2 was fucking shit man
2026-06-28 06:30:04
0
To see more videos from user @dreamcore.ari, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أنا لمن عرستها كانت صغيرة وصغيرة شديد، وكنت خايف منها جداً، كيف حأتعامل معاها؟😴 حتقولوا لي عرستها لي من البداية، حأقول ليكم كنت حبيس للعادات والتقاليد القبلية، كنت ما بقدر أقول لا، لأمي وأبوي.. قعدوني قدامهم الاتنين وحوليني أعمامي واخواني الأكبر مني الشربو من نفس الكأس دي.. قالوا لي بعبارة واحدة ((أنت حتعرس فلانة))..  وواصلو في كلامهم، حنشوف يوم مناسب في الشهر دا تعقد فيو، كنت عاوز اسأل الف سؤال بس ما قدرت اتجمدت! اقلاها ما قدرت اقول فلانة منو وما عرفت في لحظتها اركز عشان اعرف هم قاصدين منو! جيت لأمي وقلت ليها دي منو؟ قالت لي دي البت الانت مستحيل تلقى زيها، خلقة وأخلاق واحترام ودوبه خلصت الثانوية، يعني حقيقي حتكون أمثل بت ليك❤️ انا بقيت مهجوم جداً، كيف المثالية بتتمثل فيها عشان هي خلصت الثانوية، طيب وانا حتعايش معاها كيف وانا حتى ما شفتها للآن، ولنفترض اني شفتها، حاتقبلها كيف وانا ما حأكون عارف عنها شيء بتاتاً.. اتلخمت شديد وانا بفكر في الموضوع دا لدرجة ما حسيت انو يوم العقد فاضل ليو اسبوع على بت قدرت اشوفها تلاتة مرات في حياتي كلها.. اتزوجت يا عالم بكل بساطة الدنيا وسهولتها وعملت ليها عرس انا ذات نفسي ما كنت متخيلو لأني كنت واعد نفسي انو البت الحأعرسها لازم أعزها، حتى لو ما كنت متوقع انو عرسي يكون كدا بس دا وعد والوعد دين علي❤️ بصحى وأنا خايف منها، خايف اتكلم معاها وخايف اضحك معاها وخايف حتى اعاين في عيونها، البت صغيرة علي لدرجة اني خفت نفسيتها تتغير وهي معاي أو اسبب ليها مرض نفسي😴 بس عارفين! غيرتني 180درجة، فجأة بتصحيني الساعة 3:00 صباحاً بصحى وأنا مخلوع ومفتكر حصلت ليها حاجة، تقول لي أرح نصلي، انا في البيت كنت بصلي براي عشان متعودة بس هسي خايفة وما قادرة اتعود على البيت دا.. اقوم وانا كلي استغراب واصلي معاها وندعي واقول ليها نرجع ننوم تقول لي لا ننتظر الصبح! نحن على الحالة دي إلى الآن ❤️ بجيب ليها الخضار والفواكه واي حاجة وبملى التلاجة وبدخل المطبخ اقول أحاول اساعدها، بتطردني! وبعد مناقرة شديدة، وهي دائماً بتفوز في المناقرات والنقاشات لأنها عنيدة..والغريب بلقاها عملت ما لذ وطاب❤️ بقول لنفسي هي اتعلمت متين في العمر دا؟ جبتها وقعدتها وقلت ليها انو مفترض بعد ما نتيجتك ظهرت تنزلي جامعة، وريني عاوزة ياتو جامعة وتخصص وانا حأنزلك، قالت لي لا!! قلت ليها كيف لا؟ قالت ما عاوزة تواصل قراية عاوزة تعيش في بيتها ومع راجلها واولادها، قلت يمكن عشان أهلها فهموها كدا، قلت ليها يا بت الناس انا حأقريك ما تشيلي هم وانا راضي تماماً بانك تقري والله❤️ قالت لي انا الراضية تماماً بحياتي كدا، شهادتي الثانوية بتكفيني عاوزاك تعرف انو عقلية لعقلية بتفرق.. انا عارفة أهمية القراية وأهمية الشهادة وكل حاجة، بس انا ما عاوزة اواصل اقرأ، انا عاوزة اكون موجودة في بيتي ومعاك ولمن نجيب اولاد أعرف اهتم بيهم، اذا غيري بتقدر توازن بين حياتها وأهلها وبيتها وكمان الجامعة، دا ما فرض اني كمان لازم اقدر، انا ما بقدر ولا عاوزة اقدر، عاوزة افضي نفسي ليك ولأولادي وحأفتح بزنسي الخاص واقعد في بيتي وبينكم ❤️.. البت دي دخلتني مدرسة إلى يومنا هذا ما قادر اطلع منها، ماف حاجة بتعملها غلط او بمعنى تاني ما بتغلط علي ولا بقدر حتى اغلط عليها حتى لو عاوز، اي حاجة بتعملها على أكمل وجه وكأنها ملاك ما بتعب ولا بكسل ولا بزهج!❤️ هي بس بتعمل البتحبو هي حقيقي..❤️ وأنا داخل على بيتي بعد تلاتة سنة وبناتي الاتنين جاريين علي، وهي واقفة بتعاين من باب الصالون تشوف الفتح الباب، اتذكرت كلام ناس بيتنا ((انها حتكون أمثل بت لي❤️)) عاوز اقول ليها ((والله لو كان الحب رجلاً، لأوقفته امامك لينحني لكِ، ولو كانت المشاعر من نساء العالمين لطلبتُ منهن أن يتعلمن منكِ الحب❤️))#مشاهير_تيك_توك_مشاهير_العرب #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝✌️🌍🦋 #مليون_مشاهدة❤ #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩 #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂🙋🏻‍♂️
أنا لمن عرستها كانت صغيرة وصغيرة شديد، وكنت خايف منها جداً، كيف حأتعامل معاها؟😴 حتقولوا لي عرستها لي من البداية، حأقول ليكم كنت حبيس للعادات والتقاليد القبلية، كنت ما بقدر أقول لا، لأمي وأبوي.. قعدوني قدامهم الاتنين وحوليني أعمامي واخواني الأكبر مني الشربو من نفس الكأس دي.. قالوا لي بعبارة واحدة ((أنت حتعرس فلانة)).. وواصلو في كلامهم، حنشوف يوم مناسب في الشهر دا تعقد فيو، كنت عاوز اسأل الف سؤال بس ما قدرت اتجمدت! اقلاها ما قدرت اقول فلانة منو وما عرفت في لحظتها اركز عشان اعرف هم قاصدين منو! جيت لأمي وقلت ليها دي منو؟ قالت لي دي البت الانت مستحيل تلقى زيها، خلقة وأخلاق واحترام ودوبه خلصت الثانوية، يعني حقيقي حتكون أمثل بت ليك❤️ انا بقيت مهجوم جداً، كيف المثالية بتتمثل فيها عشان هي خلصت الثانوية، طيب وانا حتعايش معاها كيف وانا حتى ما شفتها للآن، ولنفترض اني شفتها، حاتقبلها كيف وانا ما حأكون عارف عنها شيء بتاتاً.. اتلخمت شديد وانا بفكر في الموضوع دا لدرجة ما حسيت انو يوم العقد فاضل ليو اسبوع على بت قدرت اشوفها تلاتة مرات في حياتي كلها.. اتزوجت يا عالم بكل بساطة الدنيا وسهولتها وعملت ليها عرس انا ذات نفسي ما كنت متخيلو لأني كنت واعد نفسي انو البت الحأعرسها لازم أعزها، حتى لو ما كنت متوقع انو عرسي يكون كدا بس دا وعد والوعد دين علي❤️ بصحى وأنا خايف منها، خايف اتكلم معاها وخايف اضحك معاها وخايف حتى اعاين في عيونها، البت صغيرة علي لدرجة اني خفت نفسيتها تتغير وهي معاي أو اسبب ليها مرض نفسي😴 بس عارفين! غيرتني 180درجة، فجأة بتصحيني الساعة 3:00 صباحاً بصحى وأنا مخلوع ومفتكر حصلت ليها حاجة، تقول لي أرح نصلي، انا في البيت كنت بصلي براي عشان متعودة بس هسي خايفة وما قادرة اتعود على البيت دا.. اقوم وانا كلي استغراب واصلي معاها وندعي واقول ليها نرجع ننوم تقول لي لا ننتظر الصبح! نحن على الحالة دي إلى الآن ❤️ بجيب ليها الخضار والفواكه واي حاجة وبملى التلاجة وبدخل المطبخ اقول أحاول اساعدها، بتطردني! وبعد مناقرة شديدة، وهي دائماً بتفوز في المناقرات والنقاشات لأنها عنيدة..والغريب بلقاها عملت ما لذ وطاب❤️ بقول لنفسي هي اتعلمت متين في العمر دا؟ جبتها وقعدتها وقلت ليها انو مفترض بعد ما نتيجتك ظهرت تنزلي جامعة، وريني عاوزة ياتو جامعة وتخصص وانا حأنزلك، قالت لي لا!! قلت ليها كيف لا؟ قالت ما عاوزة تواصل قراية عاوزة تعيش في بيتها ومع راجلها واولادها، قلت يمكن عشان أهلها فهموها كدا، قلت ليها يا بت الناس انا حأقريك ما تشيلي هم وانا راضي تماماً بانك تقري والله❤️ قالت لي انا الراضية تماماً بحياتي كدا، شهادتي الثانوية بتكفيني عاوزاك تعرف انو عقلية لعقلية بتفرق.. انا عارفة أهمية القراية وأهمية الشهادة وكل حاجة، بس انا ما عاوزة اواصل اقرأ، انا عاوزة اكون موجودة في بيتي ومعاك ولمن نجيب اولاد أعرف اهتم بيهم، اذا غيري بتقدر توازن بين حياتها وأهلها وبيتها وكمان الجامعة، دا ما فرض اني كمان لازم اقدر، انا ما بقدر ولا عاوزة اقدر، عاوزة افضي نفسي ليك ولأولادي وحأفتح بزنسي الخاص واقعد في بيتي وبينكم ❤️.. البت دي دخلتني مدرسة إلى يومنا هذا ما قادر اطلع منها، ماف حاجة بتعملها غلط او بمعنى تاني ما بتغلط علي ولا بقدر حتى اغلط عليها حتى لو عاوز، اي حاجة بتعملها على أكمل وجه وكأنها ملاك ما بتعب ولا بكسل ولا بزهج!❤️ هي بس بتعمل البتحبو هي حقيقي..❤️ وأنا داخل على بيتي بعد تلاتة سنة وبناتي الاتنين جاريين علي، وهي واقفة بتعاين من باب الصالون تشوف الفتح الباب، اتذكرت كلام ناس بيتنا ((انها حتكون أمثل بت لي❤️)) عاوز اقول ليها ((والله لو كان الحب رجلاً، لأوقفته امامك لينحني لكِ، ولو كانت المشاعر من نساء العالمين لطلبتُ منهن أن يتعلمن منكِ الحب❤️))#مشاهير_تيك_توك_مشاهير_العرب #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝✌️🌍🦋 #مليون_مشاهدة❤ #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩 #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂🙋🏻‍♂️

About