Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@doxinhhneee102: Dth lém#xh #kẹptoc
unbox đồ xinhh °ᡣ𐭩 . ° .
Open In TikTok:
Region: VN
Wednesday 24 June 2026 15:16:45 GMT
1635
17
0
3
Music
Download
No Watermark .mp4 (
2.45MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.01MB
)
Watermark .mp4 (
2.67MB
)
Music .mp3
Comments
There are no more comments for this video.
To see more videos from user @doxinhhneee102, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Las mejores transformaciones nacen cuando existe cercanía, diálogo y compromiso con la comunidad.🫰🏼 Cumplir significa transformar las palabras en acciones y mantener siempre el compromiso con la gente. Ese es el camino para seguir construyendo un mejor futuro. 🫶🏻 @Rosi Bayardo #RosiBayardo #Manzanillo #Resultados #Colima
अब दिदि सँग Simsime Pani पछी केहि 🌸😊 #arjunsapkota #jhaliko #trending #nepal @rekhashahsinger111111
Und ihr so ? #CapCut #funnymemes #hitze #dachgeschoss #fypp
go msc!! @ONIC Esports @MPL Indonesia #T1MINDONESIA
أتحسبُ أن ما بذلتُه كان هباءً، وما قدَّمتُه من طيبٍ كان وهماً؟ تناسيتَ لياليَ كنتَ فيها تأوي إليَّ، وأياماً تشكو همَّك فلم أُخيِّبْ ظنَّك. نسيتَ أني لكَ ظلٌّ وملاذٌ، وعونٌ حينَ اشتدَّ البلاءُ. فاليومَ ترمي جميلَ العشرةِ خلفَ ظهرِكَ، وتَعُدُّ عتابي عبثاً، وحزني مبالغةً، وكأنَّ قلبي الذي كانَ لكَ وطناً لم يحملْ من أوجاعِكَ ما لا تحملهُ الجبالُ. ولازلتُ أُناجي نفسيَ كيفَ لطيبٍ أن يُقابَلَ بالجحودِ؟ كيفَ لودٍّ أن يُنسى كما تنسى الريحُ أثرَها؟ ليسَ الجفاءُ ما يُؤلِمُني، بل إنكارُكَ لكلِّ ما كانَ بينَنا، كأنَّ حبي كانَ سراباً في صحرائكَ. أتُرى يا نفسي، كانَ حبي لهُ خطأً؟ أم أنَّ العيبَ في قلوبٍ لا تقدِرُ الجميلَ، وتعتادُ العطاءَ حتى تنسى أنَّ للعطاءِ ثمناً؟ قسوتُكَ عَلَّمتني أنَّ الطيبَ ليسَ دائماً يُبقي، وأنَّ بعضَ النفوسِ لا تستحقُّ إلا أن تُتركَ، لا لأنها تستحقُّ الجفاءَ، بل لأنها لا تستحقُّ العطاءَ. وأُعلِّمُ روحي ألا تُعطيَ إلا لمن يستحقُّ، وألا تندمَ على طيبٍ كانَ، فلعلَّ الطيبَ الذي بُذِلَ هو خيرُ ما في الحياةِ، وإن كانَ جزاؤُه النسيانَ. #fyp #post #saudiarabia🇸🇦 #explore #🤍
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy