@doxinhhneee102: Dth lém#xh #kẹptoc

unbox đồ xinhh °ᡣ𐭩 . ° .
unbox đồ xinhh °ᡣ𐭩 . ° .
Open In TikTok:
Region: VN
Wednesday 24 June 2026 15:16:45 GMT
1635
17
0
3

Music

Download

Comments

There are no more comments for this video.
To see more videos from user @doxinhhneee102, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أتحسبُ أن ما بذلتُه كان هباءً، وما قدَّمتُه من طيبٍ كان وهماً؟ تناسيتَ لياليَ كنتَ فيها تأوي إليَّ، وأياماً تشكو همَّك فلم أُخيِّبْ ظنَّك. نسيتَ أني لكَ ظلٌّ وملاذٌ، وعونٌ حينَ اشتدَّ البلاءُ. فاليومَ ترمي جميلَ العشرةِ خلفَ ظهرِكَ، وتَعُدُّ عتابي عبثاً، وحزني مبالغةً، وكأنَّ قلبي الذي كانَ لكَ وطناً لم يحملْ من أوجاعِكَ ما لا تحملهُ الجبالُ. ولازلتُ أُناجي نفسيَ كيفَ لطيبٍ أن يُقابَلَ بالجحودِ؟ كيفَ لودٍّ أن يُنسى كما تنسى الريحُ أثرَها؟ ليسَ الجفاءُ ما يُؤلِمُني، بل إنكارُكَ لكلِّ ما كانَ بينَنا، كأنَّ حبي كانَ سراباً في صحرائكَ. أتُرى يا نفسي، كانَ حبي لهُ خطأً؟ أم أنَّ العيبَ في قلوبٍ لا تقدِرُ الجميلَ، وتعتادُ العطاءَ حتى تنسى أنَّ للعطاءِ ثمناً؟ قسوتُكَ عَلَّمتني أنَّ الطيبَ ليسَ دائماً يُبقي، وأنَّ بعضَ النفوسِ لا تستحقُّ إلا أن تُتركَ، لا لأنها تستحقُّ الجفاءَ، بل لأنها لا تستحقُّ العطاءَ. وأُعلِّمُ روحي ألا تُعطيَ إلا لمن يستحقُّ، وألا تندمَ على طيبٍ كانَ، فلعلَّ الطيبَ الذي بُذِلَ هو خيرُ ما في الحياةِ، وإن كانَ جزاؤُه النسيانَ. #fyp #post #saudiarabia🇸🇦 #explore #🤍
أتحسبُ أن ما بذلتُه كان هباءً، وما قدَّمتُه من طيبٍ كان وهماً؟ تناسيتَ لياليَ كنتَ فيها تأوي إليَّ، وأياماً تشكو همَّك فلم أُخيِّبْ ظنَّك. نسيتَ أني لكَ ظلٌّ وملاذٌ، وعونٌ حينَ اشتدَّ البلاءُ. فاليومَ ترمي جميلَ العشرةِ خلفَ ظهرِكَ، وتَعُدُّ عتابي عبثاً، وحزني مبالغةً، وكأنَّ قلبي الذي كانَ لكَ وطناً لم يحملْ من أوجاعِكَ ما لا تحملهُ الجبالُ. ولازلتُ أُناجي نفسيَ كيفَ لطيبٍ أن يُقابَلَ بالجحودِ؟ كيفَ لودٍّ أن يُنسى كما تنسى الريحُ أثرَها؟ ليسَ الجفاءُ ما يُؤلِمُني، بل إنكارُكَ لكلِّ ما كانَ بينَنا، كأنَّ حبي كانَ سراباً في صحرائكَ. أتُرى يا نفسي، كانَ حبي لهُ خطأً؟ أم أنَّ العيبَ في قلوبٍ لا تقدِرُ الجميلَ، وتعتادُ العطاءَ حتى تنسى أنَّ للعطاءِ ثمناً؟ قسوتُكَ عَلَّمتني أنَّ الطيبَ ليسَ دائماً يُبقي، وأنَّ بعضَ النفوسِ لا تستحقُّ إلا أن تُتركَ، لا لأنها تستحقُّ الجفاءَ، بل لأنها لا تستحقُّ العطاءَ. وأُعلِّمُ روحي ألا تُعطيَ إلا لمن يستحقُّ، وألا تندمَ على طيبٍ كانَ، فلعلَّ الطيبَ الذي بُذِلَ هو خيرُ ما في الحياةِ، وإن كانَ جزاؤُه النسيانَ. #fyp #post #saudiarabia🇸🇦 #explore #🤍

About