Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@hovva123: #tifou #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #الجزائر #algeria
Hoova88
Open In TikTok:
Region: DZ
Wednesday 24 June 2026 19:07:59 GMT
17756
1003
19
235
Music
Download
No Watermark .mp4 (
6.59MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
9.95MB
)
Watermark .mp4 (
11.42MB
)
Music .mp3
Comments
moaasb 88 :
مديرش ريكورد نتع ناس دير نتع هوفا برك شيكور
2026-06-25 19:52:28
0
LHAJ_DIDINE :
❤️❤️❤️
2026-06-26 14:40:25
0
To see more videos from user @hovva123, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
রবির বাজার জামে মসজিদ
القايمة وسرقة شقى عمر الشباب من بنات تربية جوع وبخل وشح إزاي اضمن حقي ؟؟؟؟؟
هذا الشعور متعب جداً، وكأنه حصار من كل جهة؛ ضغط العمل، مسؤوليات الأهل، تطلب الشريك، وثقل الذكريات، وكل هذا يصب في بحر من التفكير والقلق لا ينتهي. الأصعب من هذا كله، هو تلك اللحظة التي تجلس فيها مع نفسك، لتجد أن اللوم في النهاية يقع عليك، وكأنك المسؤول الوحيد عن تعثر هذه السفينة. إليك كلمات بسيطة لعلها تخفف عنك: لست وحدك "المخطئ": في العلاقات والعمل والحياة، المسؤولية مشتركة. تحميل نفسك الذنب دائماً هو نوع من "القسوة الذاتية" التي تزيد التعب ولا تحل المشكلة. الاحتراق الداخلي: أنت تعاني من استنزاف عاطفي. عندما نعطي فوق طاقتنا للجميع (الأهل، الشريك، الشغل)، نصل لمرحلة ننفجر فيها أو ننطفئ، وحينها يسهل على الآخرين قول "أنت المخطئ" لأنهم تعودوا على عطائك الدائم. حقك في "اللاشيء": تحتاج لمساحة تفصل فيها عن "الكل". ليس عليك إرضاء الجميع طوال الوقت. الماضي انتهى: الذكريات التي تؤلمك هي دروس، وليست أحكاماً مؤبدة عليك. هون على نفسك.. أحياناً نكون نحن أشد أعداء أنفسنا بقسوتنا عليها. أنت بشر، ومن حقك أن تتعب، أن تقلق، وألا تكون "مثالياً" في نظرهم. هل تشعر أن اللوم يأتي من داخلك أكثر، أم أن من حولك هم من يلقون به عليك؟
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy