مو كل مرة أگول آني بخير وأكون فعلاً بخير، أحياناً أكولها بس حتى أتجنب الأسئلة. شلون أشرح وجع تراكم على مدى سنين؟ أو كيف أوصف إحساس كل يوم يكبر بكلبي وأنا ساكته؟ تعبت من كثرة التحمل، ومن التظاهر إن الأمور عادية وهي مو طبيعية أبد. أكو أشياء انكسرت بداخلي وما رجعت مثل قبل، وأكو ناس غيروا كل شي بكلبي وراحوا وكأنهم ما مروا بحياتي يوم. أضل أتذكر وأتألم، وأحاول أنسى، وما أگدر، مو لأن الماضي أقوى مني، بس لأن بعض الذكريات تبقى عالگلب غصب. كل ليلة أحچي ويه روحي أكثر من الناس، وأسأل نفسي ليش كل هذا التعب؟ وليش الإنسان يوصل أحياناً لمرحلة ما يريد شي غير راحة باله. مو فلوس، مو شهرة، مو شي ثاني، بس شوية راحة لكلبي التعبان من كلشي. وإذا شفتوني ساكتة، لا تفكرون ما عندي حچي، بالعكس، عندي حچي يوجع، وعندي دموع محتبسة، وعندي شعور لو أنطيه كلمات، يمكن ما يخلص. شسوي؟ بعض الأحزان ما إلها علاج غير السكوت، وبعض الأوجاع تبقى ساكنة بالروح مهما مر عليها العمر.
2026-06-26 21:21:42
0
𝟏𝟐:𝟏𝟐 :
🌹🌹🌹
2026-06-26 18:51:18
1
To see more videos from user @br_fc5, please go to the Tikwm
homepage.