@a22sdf: #اختي #محرم_1443_ويبقى_الحسين #كربلاء

اݪـہَِٰ𝙍 َِِ💋ُ🔥َِ⧣
اݪـہَِٰ𝙍 َِِ💋ُ🔥َِ⧣
Open In TikTok:
Region: IQ
Thursday 25 June 2026 19:13:14 GMT
68740
3025
52
1785

Music

Download

Comments

d6o_w
نـاެزڪـۿہ♡𓆰 :
كليشه فدوه 🥹❣️
2026-06-26 22:21:23
0
user4928777933791
عسوله❤️ :
اي والله
2026-06-26 23:13:26
0
omali48679
OM Ali ❤️ :
أي والله
2026-06-26 20:31:07
0
user079627860
حفيدة علي 🖤 :
ربي يحفظكم حبيبتي
2026-06-26 20:41:24
0
hfgufrg
عسل :
اي والله
2026-06-26 18:04:29
0
36gx99
حجي صافي 🫡 :
الله يحفظكم ان شاءالله
2026-06-26 14:05:27
0
abdllauadf
عبدالله السيد☘️🌹 :
ربي يحفظجن♥️♥️♥️
2026-06-26 17:47:49
0
user028550835
ᗩYO𓅃 :
ممكن كليشه 😭
2026-06-26 21:22:17
0
tot__ty
𝒕𝒃𝒐 :
كليشه 😭😭
2026-06-26 20:09:42
0
user83267607593793
🦋 آلَعٌزٍآوٌيَةّ 🦋 :
@✿❀🌛ظٌـلَ آلَقَمِـرَ🌜❀✿ 🌚
2026-06-26 11:55:08
0
amera18842
عـاشـقهـ الـ حسيــن 313 :
@Tulin✨🪐 ❤️
2026-06-26 19:11:42
0
nr3r.f26.5
حَفيـَנه الامَام ؏َــلي DN🥺💔 :
@༺💎مًصـمًمًه نِـ𝄠ۛـور💎༻ @مصممه فاطمه 🫶 @★مـْخـٌتـ𓄂ᬼ𓆃ـٌلُـِـفـ,ـه®★
2026-06-26 18:00:42
3
d_s091
ديموو🧚‍♀️ :
@Noor ♥️
2026-06-26 20:09:32
0
na__an95
الحزن عنواني 💔😔 :
@أم يزن ❤️😘
2026-06-26 18:28:45
1
user5573804281909
الزهراء قدوتي 🩷🦋 :
@كربلائيه🌼💚
2026-06-25 22:53:35
2
uuccxx2
✨لبابة ✨ :
@🎀 سہيہنہيہوٌريہتہآ 🕊🌟 @气☆☬♎️آلمَحٰمَّد⚖️اوِيَّة♊️☬♧气 😘😘😘
2026-06-26 21:49:42
0
zyi_82
سِنـد روඋـَيہٖ ♥🥹🫂 :
@ام حمودي
2026-06-26 19:42:29
0
a.200_k
ريحانه :
@روان..💕 انتي الروح والريحان
2026-06-26 19:39:13
0
kjj.ql
شهوده 🌹 :
🥰
2026-06-26 19:25:03
0
newtopic27
نبا ياحسين😭🤲 :
@♡𝒏𝒐𝒐𝒓🖤
2026-06-26 20:08:22
0
zahraaaldolaimy1
ZOZO🥰 :
💔💔💔💔😭😭
2026-06-26 22:18:34
0
zahraa..228
ام نونه 🌹 :
@بناتي عافي❤️🫀
2026-06-25 20:45:13
0
To see more videos from user @a22sdf, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هذا الشعور متعب جداً، وكأنه حصار من كل جهة؛ ضغط العمل، مسؤوليات الأهل، تطلب الشريك، وثقل الذكريات، وكل هذا يصب في بحر من التفكير والقلق لا ينتهي. الأصعب من هذا كله، هو تلك اللحظة التي تجلس فيها مع نفسك، لتجد أن اللوم في النهاية يقع عليك، وكأنك المسؤول الوحيد عن تعثر هذه السفينة. إليك كلمات بسيطة لعلها تخفف عنك: لست وحدك
هذا الشعور متعب جداً، وكأنه حصار من كل جهة؛ ضغط العمل، مسؤوليات الأهل، تطلب الشريك، وثقل الذكريات، وكل هذا يصب في بحر من التفكير والقلق لا ينتهي. الأصعب من هذا كله، هو تلك اللحظة التي تجلس فيها مع نفسك، لتجد أن اللوم في النهاية يقع عليك، وكأنك المسؤول الوحيد عن تعثر هذه السفينة. إليك كلمات بسيطة لعلها تخفف عنك: لست وحدك "المخطئ": في العلاقات والعمل والحياة، المسؤولية مشتركة. تحميل نفسك الذنب دائماً هو نوع من "القسوة الذاتية" التي تزيد التعب ولا تحل المشكلة. الاحتراق الداخلي: أنت تعاني من استنزاف عاطفي. عندما نعطي فوق طاقتنا للجميع (الأهل، الشريك، الشغل)، نصل لمرحلة ننفجر فيها أو ننطفئ، وحينها يسهل على الآخرين قول "أنت المخطئ" لأنهم تعودوا على عطائك الدائم. حقك في "اللاشيء": تحتاج لمساحة تفصل فيها عن "الكل". ليس عليك إرضاء الجميع طوال الوقت. الماضي انتهى: الذكريات التي تؤلمك هي دروس، وليست أحكاماً مؤبدة عليك. هون على نفسك.. أحياناً نكون نحن أشد أعداء أنفسنا بقسوتنا عليها. أنت بشر، ومن حقك أن تتعب، أن تقلق، وألا تكون "مثالياً" في نظرهم. هل تشعر أن اللوم يأتي من داخلك أكثر، أم أن من حولك هم من يلقون به عليك؟

About