@maybe_3de: رسالة تقدير واحترام لمهندسي السيارات اللي سهروا الليالي ودفعوا ملايين عشان يصمموا "المراي الجانبية"، وحطوا فيها قزاز حراري وماتور كهربا وزاوية رؤية واسعة.. عشان بالنهاية يجي شوفير محترم يقرر إنو هاي القطعة مجرد إكسسوار، أو مراية صالون يزبط عليها شعراتو او تحط عليها ميك اب! جماعة الخير، اللف فجأة بدون ما تطلع بالمراية مش حركة سحرية، ولا اختبار لسرعة ردود فعل السايقين اللي حواليك. حركة رقبة صغيرة لثانية وحدة للمراي بتورجيك الكائنات الحية والسيارات اللي ماشية جنبك بالشارع، وبتحمينا من جلطات مفاجئة وأكشن الـ "هييييي مش شايفني؟؟؟!!!".. المراية انعملت عشان تشوفنا، إحنا موجودين على أرض الواقع والله مش أشباح!🤦🏼♂️🤦🏼♂️🤦🏼♂️
ممنوع التجاوز قبل الرمزون اول غلطه سواها وثانيه ما حط غماز لما رجع لليمين وفوق هاذا ماشي خمسين بمسلك الشمال واخر شي اذا صار حادث الحق بكون عليك لان انت وراه وهو قدام قانون زفت للي بسوق خلف السياره
2026-06-27 07:20:18
7
Khalidm101 :
هو مبدئيا سطل بس كان ضليت عالشمال وزمرتلو او ضويتلو عالي واطي كان فهم
2026-06-27 11:17:55
2
شَهـِدّ :
بتزمر برجع على اليمين وانت بتنفد اما تنفد من اليمين وتتوقع ميصرش اشي ها غلطك ، الواحد بغضرش يشوفك وانت بتفدو من اليمين عشان هيك بدك تنفد واحد بتنفذو من الشمال
2026-06-27 09:20:46
1
user111234456 :
طب مهو اعطاك تطلع عنو لليش بتعكوف من اليمين
2026-06-27 04:26:22
3
Roua1106 :
عفكرة هو رجع يمين عشان تسبقه بس انتو نور
2026-06-27 07:35:36
4
Braa Saleh :
الله يعينو الي كان حدك لاسا متسبخ
2026-06-27 14:15:28
0
وفـاء 👩🏻🎓 :
مره حدا ضل يلز علي و فش مجال غير ازيح و انا بالمسلك بالنص و هو شرد و انا خبطت سياره و السياره خبطت سياره و من قوة الحادث سيارتي خبطت سياره من الشمال و سياره من اليمين
2026-06-27 09:37:19
0
💘 :
نبذة عن انهيار اعصابي فلفترة الاخيرة :
2026-06-27 11:12:59
0
🏂ADAM :
@M7MD Khatib انت
2026-06-27 13:09:03
1
𓆩𝐘𝐀𝐒𝐌𝐄𝐍 :
@𝑹𝒐𝒔𝒐𝒍 𝑺𝒉𝒊𝒉𝒂𝒅𝒆 🤍 😂ايششش بتساوييييي
2026-06-26 23:35:49
2
מהדי חליליה 🦅🥷 :
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
2026-06-26 21:31:04
1
ameera :
😳😳😳
2026-06-26 22:32:47
0
m_.330i :
😂😂😂😂😂😂
2026-06-26 23:18:27
0
To see more videos from user @maybe_3de, please go to the Tikwm
homepage.