اراوخو وتيرشتيغن لا يعانون من اي اي اصابة فقط هي خدعة لكي لايخرجون من برشلونة لانهم يتقاضون اجور باضة هدا وفقط
2026-06-27 12:54:15
3
Al Sayyed :
اراخو بس حمى الدگه
2026-06-27 13:11:49
1
ابو بكر عبدالله :
لس فضل كوندي وتوريس
2026-06-27 12:21:14
1
الحسن الطاهر محمد :
🥰🥰🥰هههههه الحل فسخ العقد
2026-06-27 15:02:30
1
Jojo -Lh ♥️☝️💯 :
اسوء ادارة فتاريخ 🥰
2026-06-27 17:55:04
1
محمد :
حض ام عباس
2026-06-27 11:51:32
1
,, :
سلامة هم ماكانو يستدعوه اشتيجن ب ايامه عاد تبيهم يستدعوه الحين
2026-06-27 13:56:00
1
الهادي أحمدو :
نادي نحس
2026-06-27 12:28:34
1
A.s.s :
حظ
2026-06-27 16:01:00
1
كسر الخواطر :
هوه شنو بكيف لاعب لعد الاداره شنو شغلها اكو قوانين صارمه افرضها على لاعب
2026-06-27 12:40:18
1
سعود الزهيري :
هههه
2026-06-27 12:12:13
1
عصام البصراوي :
2026-06-27 14:08:38
1
✌️ D O K O ✌️ :
بكل موضوعية 😏هذا مو نحس ..هذا دليل على فشل إدارة برشلونة والتخطيط العشوائي للاسف على مدار سنوات كل القرارات فوضوية للاسف ..مثل صفقة الفاريز على سبيل المثال مضرة للفريق واقتصاده اكثر من منفعته
2026-06-27 23:20:01
0
M :
ياخي انا مدريدي لكن والله احب اتابع مقاطعك😁
2026-06-27 19:00:01
0
Jojo -Lh ♥️☝️💯 :
ماعوا بديل كوندي🥰
2026-06-27 17:55:25
0
ليون :
🤣🤣🤣 والله مصيبه والمصيبه ادارتنا تجدد خمس سنين خمسه ما يصير اراخو اجدد له سنه واحده كثيره عليها
2026-06-27 15:28:05
2
قاسم ابراهيم :
وباء اثنين تعاقدات طويل مده غباء
2026-06-27 23:20:10
0
ح̷س̷ن̷ي̷ :
🥰🥰🥰
2026-06-27 12:00:57
1
سجودي :
😂😂😂
2026-06-27 11:51:53
2
ᎯᏃᎥᏃ ᏞᎯᎡᎯᏰᎯ :
😁😁😁
2026-06-27 11:52:03
1
Ali Cataloni is above, but :
🥰🥰🥰
2026-06-27 14:08:52
0
محمد احمد هاشم :
🥰🥰🥰
2026-06-27 14:17:59
1
mansourabdallah45 :
😂😂😂
2026-06-27 17:06:10
1
صدام مسافر :
😂😂😂
2026-06-27 13:22:10
0
To see more videos from user @fc_club, please go to the Tikwm
homepage.