فلسفة عميقة في الحياة والتعامل مع الواقع
الكمال في الدنيا غير موجود والرضا هو "الكمال البديل" الذي نصنعه بأنفسنا
2026-06-27 14:34:40
1
ام الورود 🌷💝 :
الرضا هو ذلك السند الوحيد الذي نتكل عليه لا أقول نحن بكل الكمال الذي فينا نحن تنقصنا الخبرة الكافية لنصل إلى شيء يكمل النقص الذي فينا والكمال لله وحده إن كنا اقوياء فبفضل النضج والوعي فالسعادة لاتكتمل إلا بأخذ جرعة الأمل والحب
2026-06-27 13:35:14
1
يوسف الاعسم :
الرضا هو ذلك السحر الذي يغسل مرارة النقص، ويجعل القلوب هادئة، والهموم عابرة. به وحده تزهر الحياة في أعيننا، وتصبح الأيام الجميلة في نظرنا أجمل، فما أجمل أن نقتنع بما كُتب لنا لنجد السعادة الحقيقية؟
2026-06-27 13:24:18
1
حَ بْيّبَةْ ❤️الَمَطَرْ🌧️ :
في حياتنا لا نحصل على كِل شي نتمناه كاملا مهما حولنا جاهدين ،لابُدمن نقصان ،لكن شعورنا ب الرضا على الأشياء الي قدرنا ننجزها او نحصل عليها حتى لو مو على قد رغبتناشعور ممتع وبسيط ،لأننا رغم عدم أكتمالها إلا أننا استمتعنا فيها وعشنا لحظات لطيفه ،
2026-06-27 13:31:21
0
##لكل بدايه نهايه ## :
السؤال الذي يطرح نفسه...
هل هناك شيئ كامل....
حتى الأنسان ...فالعيب ليس...
ان أعيب نقصك..بل أن أكمله
وتنتهي بالقناعة...
فقد قال أحد العلماء...
أذا كنت ذا قلب قنوع فأنته...
ومالك الدنيا سوأ ومن لم....
يذق ذل التعلم ساعة....
تجرع ذل الجهل طول حياته...
وهنا القناعة لا تقف على الرزق فقط...
والجهل لا يقف على العلم فقط...
2026-06-27 18:03:02
1
To see more videos from user @n.f.z0.0, please go to the Tikwm
homepage.