Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@m.sairoji.a: Lighting e digawe cek sound tok 😂 #ceksound #karnaval #polowijen #fyp #fyppppppppppppppppppppppp
m.sairoji.a
Open In TikTok:
Region: ID
Saturday 27 June 2026 15:46:06 GMT
8706
175
6
35
Music
Download
No Watermark .mp4 (
2.06MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
2.06MB
)
Watermark .mp4 (
2.06MB
)
Music .mp3
Comments
mboh :
polowijen bersinar terang full lighting menghiasi dinginnya malam warga polowijen antusias dan semangat
2026-06-27 17:42:27
3
Riskihandoyo :
tgl 4 cek sound tgl 5 karnafal tegalgondo bos.. mongoo merapat seng butuh kerih kerih dodone🤭
2026-06-28 01:11:39
1
🦋 :
ternyata td malem se keren ikiii @fufamasfufa
2026-06-28 09:55:45
1
To see more videos from user @m.sairoji.a, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
#DealsForDays #uoozee #summerwins #OOTD #DealsForDays
English Podcast #englishpractice #englishlistening #shadowing #PODCAST #slowenglishpodcast
cooming soon🔥 #touringdieng #touringjogja #nmaxturbo #nmaxneo #yamahanmax
One hit of laughing gas is fun, but a hundred hits? Your nerve insulation would crumble, then you would full paralysis. 🔔Subscribe for Cinematic AI Science #DYJScience #EduTok #sciencefacts #DidYouKnow #LearnOnTikTok
كيكة الحليب بالزعفران اخذت المقادير من @ملتقى الخبازين المقادير: للكيك: كوب وربع خليط كيك السبعة نجوم 250g بيضتين 100g~ ربع كوب + ملعقتين كبيرة مويا 90g للكريمة: نص كوب كريم شانتيه 80g ثلاث ارباع كوب حليب ناقص ملعقة ونص 160g لتشريبة الحليب: منقوع الزعفران ( حبتين ثلج كبيرة 60g و نص علبة زعفران 0.5g ) "منقوعين لمدة ساعة" كوبين حليب مبخر 480g كوبين كريمة خفق 480g نص كوب حليب مكثف محلى 150g للكيك: نضرب الكيك بالمضرب الكهربائي، من دقيقتين لثلاثة دقايق، "اقل من كذا ما وح تنفش، اكثر من كذا رح تفنش بزيادة وتذوب مع التشريبة"، ونضيفو في صينية مدهونة بزيت، وندخله فرن مسبق التسخين على 170c من تحت لمدة 20-25 دقيقة، الين ما نقدر ندخل عود خشب او سكينة في نص الصينية ويطلع معانا نظيف عشان نتاكد ان الكيكة استوت. ابعاد الصينية المستخدمة: 9x9 انش لتشريبة الحليب: ننقع الزعفران مع الثلج لمدة ساعة بحرارة الغرفة، نضيفهم مع باقي مكونات التشريبة في قدر، نقلبهم ونديهم غلوة، نسيبهم يبردوا بحرارة الغرفة، "انا صفيت الزعفران عشان ما يصير لون التشريبة اصفر بزيادة" نحتفظ بكوب ونص من التشريبة في الثلاجة للتقديم 360g نخلي الكيك والترشيبة يبردوا تماما بحرارة الغرفة، بعدها ندخل اطراف شوكة في كامل انحاء الكيكة، ونشربها كمية التشريبة المتبقية 700g~، وندخل الكيكة الثلاجة لمدة ساعتين. للكريمة: نضرب الكريم شانتيه مع الحليب بالمظرب الكهربائي، الين ما يثقل قوام الكريمة، نضيفها على الكيكة بعد ما قعدت في الثلاجة لمدة ساعتين، نشكل الكريمة بالشكل اللي نبغاه، وندخل الصينية الثلاجة لمدة ٦ ساعات عالاقل، ويفضل ليلة كاملة. ملاحظة: يفضل استخدام الميزان، للحصول على نتيجة مشابهة للفيديو. ____ لا تنسوا تشيكوا على عروض الصيف على مستلزمات وادوات الحلويات من ملتقى الخبازين، بخصم يوصل ل ٦٠ بالمية و في الفروع والتطبيق. اعلان Ad #كيكة_الحليب_بالزعفران #كيك #حلا #dessert
#воскресенье #батя #elbruso #рекомендация #рек
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy