@fahd16004: #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #اكسبلور #فهد_سلمان #اكسبلورexplore

فهد ابن سلمان الدوسري
فهد ابن سلمان الدوسري
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 28 June 2026 10:40:35 GMT
322135
4872
219
2073

Music

Download

Comments

a9.1
متمرد لعيونك :
طيب يبو سلمان عندي نفس المشكله ذي بس جهة السايق حار والراكب بارد
2026-06-28 11:10:56
27
x69yl
H :
عندي نفس المشكله لاكن الموتر تورس ٢١
2026-06-28 14:22:08
4
xr737
خالد الشمري :
صحيح انا غيرت الحساس وضبط الموتر ثلجج
2026-06-28 12:19:27
10
nz.56
⭐️ :
انا عندس سكويا طقطقه في المكينه وش بلاه
2026-06-28 12:25:23
2
m.h.j.f16
m.H.J.F16 :
فحصت كمبيوتر 💻 طلع حساس مكيف . هل لازم تنسيم الفريون
2026-06-28 13:21:39
1
rs_rs56
راشد الشمري🇸🇦 :
صحيح 100٪ صارت معي غيرت الحساس 50 ريال او اقل وضبط التبريد وكل الورش يقولون كمبروشر!!! قيمته فوق الف ريال
2026-06-28 16:57:15
7
haif_505_
هيف القحطاني :
نفس الطريقة عندي في السنتافي وغيرت الكمبرشن وضبت ورجعت الآن المشكلة ويوجد كذلك سبب للمشكلة المروحة لها دور
2026-06-28 14:14:29
4
m115205
هدلان :
عندي السياره اذا شغلت المكيف ومشيت من 10 اللي حد 40 اسمح صوت فحيح اوقف السياره يختفي اطفي مكيف يروح . وصوت خفيف وش العله
2026-06-28 16:18:03
0
w3786
ابو راشد :
وش اخر موديل نزل سكويا و حدود كم اسعارها
2026-06-28 13:55:25
2
97_049
97_049 :
معي النترا ٢١ مره يكون ثلج ومره حار دامني مهدي بالموتر يكون بارد واذا أسرعت وضغطت على المكينه احتر المكيف وش المشكلة
2026-06-28 17:28:59
0
user9816398491617
أبو طلال :
أبو سلمان عندي تاهو فل كامل يطفي وانا امشي وما يشتغل الا بعد ٥ دقائق غيرت طرمبة البنزين أصلي ومازالت تطفي هل يوجد سبب ثاني
2026-06-28 15:22:19
0
abdallahaldawsary
عبدالله الدوسري :
عندي نفس المشكلة في جيب نيسان ٢٠٢١ بلاتينيوم
2026-06-28 18:00:06
0
eee.62
𝙴 :
عندي نفس المشكله هايلكسسسس
2026-06-28 15:39:17
0
mufadhi_alrashed
المختار 🍂 :
ابو سلمان عندي هايلكس كذا بس الحرارة بعد ترتفع
2026-06-28 18:25:58
0
myose8
MYOSEF :
ابو سلمان ماء رديتر ينقص علبة ماء مقطر ولا تهريب واضح القربة فيها ماء وش الحل
2026-06-28 15:29:06
0
usercmgax9h5550
عبدالسلام الحربي لبيع الدخن :
يا ابو سلمان تنصحنى اشترى سكويا واى موديل افضل
2026-06-28 11:19:14
0
abo__hmed612
الصامت :
السلام عليكم اباسلمان عندي تاهو نوب مع التعشيق ينتع مع العلم ماعمرغيرت زيت القير اخذته وكاله وهومعي٢٠١٤
2026-06-28 12:32:32
0
mmq889
Smmmm :
عندي هايلكس2016 كل سنه لازم اعبي فريون يفضى والا مدري وش علته وديته راعي المكيفات يقول مافيه شي لازم فحص ليزر الحساس ذا وينه احصله
2026-06-28 15:44:33
0
alwafi90
ابومحمد88 :
هذي مشكله تبريد خارجي يعني تحتاج مرواح اضافيه
2026-06-28 14:53:40
0
rti2v
ً :
طيب نفس المشكله بس هايلكس لاوقت احتر
2026-06-28 12:21:03
2
amhali525
A★ :
ماشالله تبارك الله جبت شي جديد
2026-06-28 14:11:43
0
_nu330
حـنـشُ :
عندي نفس المشكله هايلكس اذا وقفت احتر المكيف ولا مشيت برد احد نفس المشكله ؟
2026-06-28 14:41:07
2
salem.marry
SALEM MARRY :
والسكويا اللي ثلاجتها ومكيفها الخلفي ثلج واللي قدام هوا عادي بدون تبريد وش مشكلتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2026-06-28 11:57:28
1
ahmad.mkrhi
ahmadmkrhi :
حي عينك يا ابو سلمان و الكامري 2005 نفس اللعه وش السوات
2026-06-28 11:43:00
0
ff61848
"فهد" :
ماتقدر تشرح لنا وين الحساس الي ورا في الثلاجة نبي ننضفها ولا عليك امر في ايسوزو ديماكس والمشكلة انه لأمن جاء حول المغرب وبعده ها جمدني وانا حاطه على الدرجة الأولى وفي العصر والأوقات الي غيرها مايبرد إلا وانا ماشي
2026-06-28 20:09:49
1
To see more videos from user @fahd16004, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About