@1.alllo: الحمد لله على معرفتي بأشخاص مثلكم، جانت مرحلة كلش حلوة، وفخور جدًا بنفسي لأن تعرفت على ناس مثلكم. ما حسيت شلون خلصت الأيام من كثر المواقف الحلوة والضحك والونسة وياكم. شكراً لأنكم كنتوا أجمل جزء بهاي المرحلة، وإن شاء الله تبقى صداقتنا مثل هسة وأحسن. الله يوفقكم جميعًا، وإن شاء الله نشوف بعض بأعلى المراتب ونفرح بتخرجنا سوا. أحبكم هواي وما أنسى فضلكم أبدًا.