@anabeatri4: "Eu refiz minhas fotos de formatura." 🤣😂💚#fyp #gemini #capcut

Ana Beatriz
Ana Beatriz
Open In TikTok:
Region: BR
Thursday 25 September 2025 19:16:59 GMT
122424
554
60
54

Music

Download

Comments

izabelaviana02
Bela :
Quais os textos ??
2025-09-26 16:30:55
6
iluannadiniz
Lua :
Ficaram lindas! 😍 Qual o prompt da foto de jaleco com a mão no bolso em preto e branco?
2025-09-27 00:10:21
3
asemir234
azemir :
2025-11-09 22:04:05
2
izabelpires82
Izabelpires82 :
Qual comando para a foto com a toga da enfermagem? Obrigada
2025-09-30 02:23:48
2
bruna.erlacher
Bruna.erlacher :
Gostaria da primeira foto de roupa de formatura , não achei
2025-11-12 14:27:33
2
f.guimaraes7
f.guimaraes7 :
Qual comando da foto P&B de Scrub? Por favor!!!!
2025-09-30 23:27:33
3
tonellamachado
Antonella Machado :
como eu faco pra fazer todas essas fotos?
2026-05-20 17:56:48
0
palomacampos5767
Paloma Campos :
Qual o comando com a foto de esteto?
2026-03-10 02:12:10
1
ana160137
Ana :
🥰
2025-12-02 14:23:19
1
ketoulove441
ketoulove :
😂
2025-11-21 23:46:13
0
helena_sousa444
Helena :
🥰🥰🥰
2025-11-05 18:22:30
0
camila.mirandas
Camila Miranda :
2025-11-01 02:24:54
0
julianadealmeid3
Juliana De Almeida :
2025-09-29 21:09:03
1
aninhagomes109
ana :
🥰🥰🥰
2026-01-22 17:01:56
0
felipesan12.27
Felipe Santos :
pode me mandar os comandos das fotos
2025-11-02 17:39:50
0
rayanabarbos
Rayana Barbosa396 :
comanda da primeira foto
2025-11-15 23:00:38
0
glauciasouza9801
Glaucia Souza :
alguém com comando da vela com o canudo na formatura tentei trocar as frases e nao consegui
2025-10-10 09:46:22
2
danielamaia021
Daniela Maia357 :
qual comando da foto com scrub e esteto
2025-09-27 12:51:30
2
andrezameloo
Andreza_melo :
Qual o comando da foto que tá sem o jaleco só com o estetoscópio pendurado no pescoço e vc olhando pro lado com as mãos para trás 😳
2025-10-02 00:10:55
2
lafemme.atelie0
Lá Femme ateliê :
comando da foto com a seringa e o fundo desfocado?
2025-09-26 23:45:41
2
ana.dorneles8
Ana Dorneles :
Manda texto
2025-10-01 21:32:15
1
silaneidebatista
Silaneide Batista :
qual o comando pra foto que está de beca e o canudo de formada?
2025-10-04 15:22:39
1
gracieles11
Gracielle💋 :
comando da foto em pé segurando estetoscópio e a mão no bolso
2025-09-27 04:41:13
1
sampaiotha
Thais Sampaio :
Quais comandos?
2025-09-26 13:10:44
1
leeticiabriito
Letícia Brito :
Qual comando com a foto do esteto?
2025-09-27 01:48:46
1
To see more videos from user @anabeatri4, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

“السكر التراكمي” هو اختبار اسمه HbA1c ويعكس متوسط السكر في الدم خلال آخر 2–3 أشهر، وهو مرتبط غالبًا بـ داء السكري من النوع الثاني. لا يوجد “علاج واحد” للسكر التراكمي، بل يتم خفضه عبر التحكم المستمر في السكر. الهدف عادة يكون أقل من 7% عند كثير من المرضى (وقد يختلف حسب الحالة). أهم طرق خفض السكر التراكمي: 1) التغذية تقليل السكر الأبيض والحلويات والمشروبات الغازية تقليل الخبز الأبيض والأرز الأبيض واستبدالهما بالحبوب الكاملة زيادة الخضار والبروتين (بيض، دجاج، سمك، بقوليات) توزيع الكربوهيدرات على اليوم بدل تناول كمية كبيرة دفعة واحدة 2) النشاط البدني المشي 30 دقيقة يوميًا على الأقل التمارين تساعد الجسم على استخدام السكر بشكل أفضل وتخفض المقاومة للأنسولين 3) إنقاص الوزن (إذا كان زائدًا) خسارة 5–10% من الوزن قد تُحدث فرقًا كبيرًا في HbA1c 4) الأدوية (حسب الطبيب) مثل الميتفورمين (الأكثر شيوعًا) أو أدوية أخرى مثل محفزات الإنسولين أو الإنسولين نفسه في بعض الحالات 5) متابعة السكر قياس السكر في المنزل فحص HbA1c كل 3 أشهر تقريبًا مهم جدًا لا يوجد “علاج سريع” للسكر التراكمي، لأنه يعكس فترة طويلة أي خفض حقيقي يحتاج 2–3 أشهر من الالتزام الإهمال قد يؤدي إلى مضاعفات في العينين، الكلى، والأعصاب إذا أحببت، قل لي: عمرك + نتيجة السكر التراكمي عندك + هل تستعمل دواء؟ وأعطيك خطة أبسط تناسب حالتك. #تغذية #السكري_والضغط #السكري #علاج_طبيعي #نصيحة_اليوم #infoburst #صحة_عامة #غذاء  #لايك_متابعه_حركة_الاكسبلور❤🦋explorer  #اعادة_نشر🔁 #fyyp #explorer #trand #foryoupagе
“السكر التراكمي” هو اختبار اسمه HbA1c ويعكس متوسط السكر في الدم خلال آخر 2–3 أشهر، وهو مرتبط غالبًا بـ داء السكري من النوع الثاني. لا يوجد “علاج واحد” للسكر التراكمي، بل يتم خفضه عبر التحكم المستمر في السكر. الهدف عادة يكون أقل من 7% عند كثير من المرضى (وقد يختلف حسب الحالة). أهم طرق خفض السكر التراكمي: 1) التغذية تقليل السكر الأبيض والحلويات والمشروبات الغازية تقليل الخبز الأبيض والأرز الأبيض واستبدالهما بالحبوب الكاملة زيادة الخضار والبروتين (بيض، دجاج، سمك، بقوليات) توزيع الكربوهيدرات على اليوم بدل تناول كمية كبيرة دفعة واحدة 2) النشاط البدني المشي 30 دقيقة يوميًا على الأقل التمارين تساعد الجسم على استخدام السكر بشكل أفضل وتخفض المقاومة للأنسولين 3) إنقاص الوزن (إذا كان زائدًا) خسارة 5–10% من الوزن قد تُحدث فرقًا كبيرًا في HbA1c 4) الأدوية (حسب الطبيب) مثل الميتفورمين (الأكثر شيوعًا) أو أدوية أخرى مثل محفزات الإنسولين أو الإنسولين نفسه في بعض الحالات 5) متابعة السكر قياس السكر في المنزل فحص HbA1c كل 3 أشهر تقريبًا مهم جدًا لا يوجد “علاج سريع” للسكر التراكمي، لأنه يعكس فترة طويلة أي خفض حقيقي يحتاج 2–3 أشهر من الالتزام الإهمال قد يؤدي إلى مضاعفات في العينين، الكلى، والأعصاب إذا أحببت، قل لي: عمرك + نتيجة السكر التراكمي عندك + هل تستعمل دواء؟ وأعطيك خطة أبسط تناسب حالتك. #تغذية #السكري_والضغط #السكري #علاج_طبيعي #نصيحة_اليوم #infoburst #صحة_عامة #غذاء #لايك_متابعه_حركة_الاكسبلور❤🦋explorer #اعادة_نشر🔁 #fyyp #explorer #trand #foryoupagе

About