Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@tuannn20051: #xuhuongtiktok #nghenghiepcuatoi #hitachi135zexis #LIVEIncentiveProgram
Mạnh Tuân 26❤️
Open In TikTok:
Region: VN
Friday 29 May 2026 07:00:23 GMT
425
55
0
2
Music
Download
No Watermark .mp4 (
6.95MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
6.95MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
There are no more comments for this video.
To see more videos from user @tuannn20051, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
tomber enceinte rapidement grâce aux traitements naturels #fertilité #tomberenceinte #pregnant #grossesse #accouchement
#foryou #tiktok
• أصعَبْ مَا فِي ليَلة العبَّاسْ (عَليْهِ السَّلام) : رَّجِعَ الإمَامُ الحُسَيْن (عَليْهِ السَّلام) إلىٰ المُخيَّم مُنكَسِراً حَزِينَاً بَـاكِيَاً يُكَفكِفُ دُمُوعَهُ بِكُمّهِ، وَقد تَدافعَتْ الرِجَال عَلىٰ مُخيّمهِ فَنَادَىٰ : «أمَا مِنْ مُغِيثٍ يُغِيثُنَا؟ أمَا مِنْ مُجِيرٍ يُجِيرُنَا؟ أمَا مِنْ طَالبْ حَقّ يَنصُرنَا؟ أمَا مِنْ خَائِف مِنْ النَّار فَيَذُبُّ عَنَّا؟» فَـأتتهُ السَيِّدَة سَكِينَة وَسَألتهُ عَنْ عَمِّهَا ، فَـأخبرَهَا بِقَتلهِ وَسَمعَتْهُ السَيِّدَة زَيّنَبْ فصَاحت : وَآ أخَاهُ وَآ عبَّاسَاه وَآ ضَيْعَتْنَا بَعدَكَ وَبكِينَ النِّسوَة وَبَكَىٰ الإمَام الحُسَيْن مَعهُنَّ وَقَـال : "وَآ ضَيْعَتْنَا بَعدَكَ ..#بغداد #العراق #محرم #العباس_عليه_السلام #الامام_الحسين_عليه_السلام
Last One Standing Wins! #weight #game #challenge
Badal Gai ay Tu , Badalya ni Mai 🫠❤️🩹 SHUBH paa gi KY is song ny 🔥lgha di BROKEN - SHUBH is an extremely BANGER 🔥❤️🩹 #fyp #shubh #foryou #viral #punjabi
هذا التساؤل يمسّ جوهر التناقض البشري، والحقيقة أن الشعور ليس ضعفاً بقدر ما هو رغبة فطرية في "العدالة العاطفية". نحن ننتظر منهم العلاج لأننا نشعر أن من كسر شيئاً هو الملزم بإصلاحه. إليكِ الأسباب النفسية التي تجعلنا نقع في هذا الفخ، وكيف يمكننا "أخذ الموقف" 1. الرغبة في "الاعتراف" بالخطأ نحن لا ننتظرهم لأننا نحب الألم، بل ننتظر لحظة يقولون فيها: "أنا أدرك كم آلمتك". هذا الاعتراف يمنحنا شعوراً بأن قيمتنا لم تضِع، وأن الجرح لم يكن بسبب عيب فينا، بل بسبب خطأ منهم. 2. فخ "الاستثمار العاطفي" عندما نضع الكثير من الوقت والمشاعر في شخص ما، يصعب على العقل تقبل فكرة أن هذا الاستثمار "خاسر". فنستمر في المحاولة والانتظار أملاً في أن تتغير النتائج، وهو ما يسمى في علم النفس بـ "مغالطة التكلفة الغارقة". 3. البحث عن "الإغلاق" (Closure) من المصدر نظن أننا لا نستطيع الشفاء إلا إذا حصلنا على إجابات منهم. " لماذا فعلت ذلك؟" أو "هل كنت أعني لك شيئاً؟". الحقيقة المرة هي أن الانتظار بحد ذاته هو جرح إضافي ننزفه كل يوم. كيف تأخذين الموقف الصحيح؟ المفارقة هنا هي أن "المفتاح ليس في يدهم". إليكِ الخطوات للتحرر من هذا الانتظار: • استعادة سلطة الشفاء: تقبلي فكرة أن الشخص الذي جرحك قد لا يملك الأدوات النفسية أو النضج ليداويكِ. لو كان يملكها، لما كرر الجرح في المقام الأول. • فك الارتباط بين قيمتك واعترافهم: انت لك قيمه عاليه سواء اعترفوا بذلك أو أنكروا. • وضع حدود صلبة (Boundaries): "أخذ الموقف" لا يعني دائماً الخصام أو الصراخ، بل يعني أحياناً "الانسحاب الهادئ". تقليل سقف التوقعات هو أقوى درع لحماية قلبك. • الإدراك أن "اللا رد" هو رد: إذا استمروا في الجرح، فهذا هو جوابهم النهائي. تصديق الأفعال بدلاً من انتظار الوعود هو بداية الطريق للتعافي. باختصار: نحن ننتظرهم لأننا كرماء في مشاعرنا، لكن أخذ الموقف هو منتهى "العدل" مع أنفسنا. الشفاء قرار ذاتي، يبدأ حين نتوقف عن طرق باب لن يُفتح أبداً. هم جرحونا لاننا أحياناً منحناهم مكانةً أكبر من حجمهم، أو لأن قلوبهم لم تنضج بعد لتقدير معنى الوفاء.. الجرح لا يعكس عيباً فيكِ، بل يعكس نقصاً فيهم. لماذا ننتظرهم ليداوونا؟ ⏳ لأننا نبحث عن "العدالة العاطفية"؛ نريد اعترافاً بالخطأ يرمم كرامتنا. لكن الحقيقة أن انتظار "المداواة" من الجاني هو جرحٌ متجدد نرتكبه نحن في حق أنفسنا. ماذا يجب أن نفعل؟ 🛡️ المفروض هو "أخذ الموقف". • انسحب بهدوء.. فالصمت أحياناً هو أرقى أنواع الرد. 🤫 • استعيد "مفتاح سلامك" من أيديهم. 🔑 • وتذكر أن من جبر كسر السماء بالنجوم، قادر على جبر كسر قلبك. 🌌 توقفوا عن طرق الأبواب التي أوجعتكم.. والتفتوا لجمال أرواحكم. 🌱✨ تابعونا وانشروا لمزيد من الوعي🤍 #عزة_النفس #جبر_الخواطر #وعي_نفسي #😕تطوير_الذات #ثقافة_نفسية 🇸🇦
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy