Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@forestflowers8:
وٌجّـيَهّآً بًـآلَـحًسِـيَنِ🦋
Open In TikTok:
Region: IQ
Thursday 25 June 2026 09:50:39 GMT
4276
176
1
19
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
حمـᬼ🤍ᬼـودي :
يا أبا عبدالله الحسين 🥹💔
2026-06-25 11:29:42
0
To see more videos from user @forestflowers8, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
đừng lo nhé! vì ba vẫn đang cố gắng hơn từng ngày #sua#🐎
Turing 18 this year is actually crazy tho
للحجز والاستفسار (07838977558) صالة الموال الملكية🥇 العنوان📍أربيل ــ شارع 100 ــ مجاور مستشفى نوروز زورونا واقضوا أجمل أوقات السهر مع المع نجوم الطرب العراقي
Boy bi Moy tapétt 😂😂#senegaltiktok #galsen221🇸🇳🇸🇳 #rire #humour #fyyyyyyy
هذا الشعور متعب جداً، وكأنه حصار من كل جهة؛ ضغط العمل، مسؤوليات الأهل، تطلب الشريك، وثقل الذكريات، وكل هذا يصب في بحر من التفكير والقلق لا ينتهي. الأصعب من هذا كله، هو تلك اللحظة التي تجلس فيها مع نفسك، لتجد أن اللوم في النهاية يقع عليك، وكأنك المسؤول الوحيد عن تعثر هذه السفينة. إليك كلمات بسيطة لعلها تخفف عنك: لست وحدك "المخطئ": في العلاقات والعمل والحياة، المسؤولية مشتركة. تحميل نفسك الذنب دائماً هو نوع من "القسوة الذاتية" التي تزيد التعب ولا تحل المشكلة. الاحتراق الداخلي: أنت تعاني من استنزاف عاطفي. عندما نعطي فوق طاقتنا للجميع (الأهل، الشريك، الشغل)، نصل لمرحلة ننفجر فيها أو ننطفئ، وحينها يسهل على الآخرين قول "أنت المخطئ" لأنهم تعودوا على عطائك الدائم. حقك في "اللاشيء": تحتاج لمساحة تفصل فيها عن "الكل". ليس عليك إرضاء الجميع طوال الوقت. الماضي انتهى: الذكريات التي تؤلمك هي دروس، وليست أحكاماً مؤبدة عليك. هون على نفسك.. أحياناً نكون نحن أشد أعداء أنفسنا بقسوتنا عليها. أنت بشر، ومن حقك أن تتعب، أن تقلق، وألا تكون "مثالياً" في نظرهم. هل تشعر أن اللوم يأتي من داخلك أكثر، أم أن من حولك هم من يلقون به عليك؟
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy