@k10.xo: prom26

𝐊𝐀𝐓𝐈𝐄 🍸🎱🐆🍒
𝐊𝐀𝐓𝐈𝐄 🍸🎱🐆🍒
Open In TikTok:
Region: GB
Saturday 27 June 2026 14:46:58 GMT
1386
252
63
2

Music

Download

Comments

n28239
𝓃 :
2026-06-27 16:50:27
0
milly.16x
𝓂𝒾𝓁𝓁𝓎 :
you are literally perfect
2026-06-27 23:37:46
0
n4ncy.xo0
nancy :
beautiful
2026-06-27 19:59:09
0
spambecauseyes2
Megs🩵 :
So gorgeous😍
2026-06-27 22:57:53
0
chloee_cutler091
chloee💘 :
beautiful
2026-06-27 18:36:53
0
fran.wyeth_x
~𝐟𝐫𝐚𝐧👛✨ :
You look so so so beautiful
2026-06-27 20:39:48
0
urgurlclauds
𝐂𝐥𝐚𝐮𝐝𝐢𝐚👸🏼 :
you look like cinderella 🥺
2026-06-27 21:31:36
0
xo.siennarose.xo
𝒔𝒊𝒆𝒏𝒏𝒂 𝒓𝒐𝒔𝒆 🩶 :
gorgeoussss
2026-06-27 19:54:56
0
xx.leah.emma.xx
𝓵𝓮𝓪𝓱💕 :
your so so so pretty
2026-06-27 19:08:23
0
iris.murphy
iris :
literally so gorgeous omg
2026-06-27 19:07:28
0
n28239
𝓃 :
you are so beautiful
2026-06-27 16:49:56
0
kaciegermaine
kaciegermaine🎀 :
Ok hot bye
2026-06-27 17:34:13
0
maisbackup_spam
𝐌 𝐀 𝐈 𝐒 𝐈 𝐄 🫶🏻 🫐 :
Gorgeous
2026-06-27 17:00:57
0
izzy.main1234
ℐ𝓈𝒶𝒷ℯ𝓁𝓁𝒶🪽 :
So pretty
2026-06-27 19:08:51
0
jessie..222
Jess 💗 :
STUNNNER 😫
2026-06-27 14:48:41
0
justphoebsiguess
𝚙𝚑𝚘𝚎𝚋𝚎~𝚜𝚘𝚙𝚑𝚒𝚊 🖤 :
oh you are just so pretty
2026-06-27 18:47:05
0
iona.rmx1
iona.rmx1 :
omg ur gorgeous
2026-06-27 17:54:54
0
luvsickghostprincess.x
⃟ :
aww so cute
2026-06-27 16:24:36
0
maya_summers1
Maya :
Angel
2026-06-27 16:21:57
0
leahhhh2026
Leahhh 💞 :
gorgeous
2026-06-27 15:41:40
0
ella_ci3nx
𝐄❦ :
So pretty x
2026-06-27 15:10:03
0
maisieprivaccxx
maisie :
So pretty
2026-06-27 16:11:19
0
To see more videos from user @k10.xo, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

سيأتي يوم تقرأ فيه كلماتي بعينٍ مختلفة، بعد أن تهدأ الضوضاء التي كانت في داخلك، وبعد أن تكتشف أن بعض المشاعر لا تُفهم إلا بعد فوات الأوان. وحينها، ربما ستدرك أنني لم أكن أكتب لأعاتبك، ولا لأستعيد شيئًا انتهى، بل لأترك حقيقةً لم أقلها كاملة. أريدك أن تعرف أنك كنت تستحق كل ما فعلته من أجلك، وما زلت لا أندم على أي لحظة منحتك فيها قلبي، ولا على أي دعاء دعوت به لأجلك، ولا على أي مرة فضّلت راحتك على راحتي. أحببتك بالطريقة التي كنت أراها صادقة، وبذلت ما استطعت لأن وجودك كان يعني لي أكثر مما كنت أستطيع وصفه بالكلمات. لم يكن عطائي انتظارًا للمقابل، ولم يكن اهتمامي محاولةً لإجبارك على البقاء، بل كان انعكاسًا لما أحمله في قلبي. لذلك، حتى وإن انتهت الحكاية بما لم أتمناه، فلن أندم على صدقي، لأن الإنسان لا يندم على كونه وفيًّا، بل يندم حين يخون نفسه. صحيح أنني تأذيت، وأنني عشت ليالي طويلة أحاول أن أفهم أين تغيّر كل شيء، لكنني في النهاية أدركت أن بعض الإجابات لا تأتي، وبعض النهايات تحدث دون تفسير. وتعلمت أن ليس كل حب كُتب له أن يكتمل، وأن أجمل ما يمكن أن أحتفظ به هو أنني لم أقصّر يومًا. ربما أخطأت في حق نفسي حين بالغت في العطاء، وربما نسيت أن أعتني بقلبي وأنا أحاول أن أعتني بقلبك، لكن حتى هذا لا يجعلني أكره الماضي. فقد كان صادقًا، وكان جزءًا من حياتي، وأنا لا أتنكر للأيام التي أحببت فيها بصدق. إذا تذكرتني يومًا، فلا تتذكر النهاية فقط، بل تذكر الشخص الذي كان يفرح لفرحك، ويحزن لحزنك، ويبحث عن راحتك حتى وهو متعب. تذكر أن هناك من كان يؤمن بك أكثر مما كنت تؤمن بنفسك، وكان يتمنى لك الخير حتى عندما لم يعد له مكان في حياتك. واليوم، وأنا أكتب هذه الكلمات، لا أطلب منك العودة، ولا أطلب اعتذارًا، ولا أحاول أن أغيّر شيئًا. كل ما أريده هو أن تعرف أن كل ما قدمته لك كان نابعًا من قلبٍ أحب بصدق، وأنني لا أشعر بالندم على ذلك، لأن الحب الحقيقي لا يُقاس بالنهاية، بل بصدق ما كان فيه. وربما حين يطرق بابك معنى هذه الرسالة، ستدرك أن هناك أشخاصًا لا يخسرون لأنهم أحبوا بصدق، بل لأنهم منحوا قلوبهم لمن لم يعرف قيمتها في الوقت المناسب. أما أنا، فسأبقى ممتنًا لأنني كنت صادقًا مع مشاعري، وسأمضي مطمئنًا، لأنني لم أترك في قلبي حسرة التقصير، بل تركت فيه يقينًا واحدًا: أنني فعلت كل ما كان باستطاعتي، ولا أندم على شيءٍ كان مصدره الحب. #محبوبي،
سيأتي يوم تقرأ فيه كلماتي بعينٍ مختلفة، بعد أن تهدأ الضوضاء التي كانت في داخلك، وبعد أن تكتشف أن بعض المشاعر لا تُفهم إلا بعد فوات الأوان. وحينها، ربما ستدرك أنني لم أكن أكتب لأعاتبك، ولا لأستعيد شيئًا انتهى، بل لأترك حقيقةً لم أقلها كاملة. أريدك أن تعرف أنك كنت تستحق كل ما فعلته من أجلك، وما زلت لا أندم على أي لحظة منحتك فيها قلبي، ولا على أي دعاء دعوت به لأجلك، ولا على أي مرة فضّلت راحتك على راحتي. أحببتك بالطريقة التي كنت أراها صادقة، وبذلت ما استطعت لأن وجودك كان يعني لي أكثر مما كنت أستطيع وصفه بالكلمات. لم يكن عطائي انتظارًا للمقابل، ولم يكن اهتمامي محاولةً لإجبارك على البقاء، بل كان انعكاسًا لما أحمله في قلبي. لذلك، حتى وإن انتهت الحكاية بما لم أتمناه، فلن أندم على صدقي، لأن الإنسان لا يندم على كونه وفيًّا، بل يندم حين يخون نفسه. صحيح أنني تأذيت، وأنني عشت ليالي طويلة أحاول أن أفهم أين تغيّر كل شيء، لكنني في النهاية أدركت أن بعض الإجابات لا تأتي، وبعض النهايات تحدث دون تفسير. وتعلمت أن ليس كل حب كُتب له أن يكتمل، وأن أجمل ما يمكن أن أحتفظ به هو أنني لم أقصّر يومًا. ربما أخطأت في حق نفسي حين بالغت في العطاء، وربما نسيت أن أعتني بقلبي وأنا أحاول أن أعتني بقلبك، لكن حتى هذا لا يجعلني أكره الماضي. فقد كان صادقًا، وكان جزءًا من حياتي، وأنا لا أتنكر للأيام التي أحببت فيها بصدق. إذا تذكرتني يومًا، فلا تتذكر النهاية فقط، بل تذكر الشخص الذي كان يفرح لفرحك، ويحزن لحزنك، ويبحث عن راحتك حتى وهو متعب. تذكر أن هناك من كان يؤمن بك أكثر مما كنت تؤمن بنفسك، وكان يتمنى لك الخير حتى عندما لم يعد له مكان في حياتك. واليوم، وأنا أكتب هذه الكلمات، لا أطلب منك العودة، ولا أطلب اعتذارًا، ولا أحاول أن أغيّر شيئًا. كل ما أريده هو أن تعرف أن كل ما قدمته لك كان نابعًا من قلبٍ أحب بصدق، وأنني لا أشعر بالندم على ذلك، لأن الحب الحقيقي لا يُقاس بالنهاية، بل بصدق ما كان فيه. وربما حين يطرق بابك معنى هذه الرسالة، ستدرك أن هناك أشخاصًا لا يخسرون لأنهم أحبوا بصدق، بل لأنهم منحوا قلوبهم لمن لم يعرف قيمتها في الوقت المناسب. أما أنا، فسأبقى ممتنًا لأنني كنت صادقًا مع مشاعري، وسأمضي مطمئنًا، لأنني لم أترك في قلبي حسرة التقصير، بل تركت فيه يقينًا واحدًا: أنني فعلت كل ما كان باستطاعتي، ولا أندم على شيءٍ كان مصدره الحب. #محبوبي،

About